أخبار محليةاخترنا لكمالأخبار الرئيسية

“بن عزيز” يؤكد أهمية الدفاع عن الوحدة اليمنية لدحر الفاشية

يمن مونتيور/ قسم الأخبار

أكد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني قائد العمليات المشتركة صغير بن عزيز، الأحد، أن الوحدة اليمنية (22 مايو 1990) هي الوضع الطبيعي لليمن واليمنيين وللأمة العربية.

جاء ذلفك، في كلمه له، خلال تدشين أعمال المؤتمر التحليلي السنوي الأول للمنطقة العسكرية السادسة التابعة للجيش اليمني، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأشار إلى أن “الدفاع عن هذا المنجز العظيم (الوحدة اليمنية) هو من أجل دحر كل المشاريع الفاشية في اليمن والجزيرة العربية”.

شدد بن عزيز، على أهمية إحياء ذكرة الوحدة اليمنية، وتخليدها في قلوب الأجيال باعتبارها الأمن والأمان والاستقرار لليمن ولليمنيين.

وفي وقت سبق، أكد رئيس بن صغير،  أن الوحدة اليمنية، ملك شعب ناضل لأجلها عشرات السنين.

وقال بن عزيز في تغريدة له على موقع تويتر، “ذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية ذكرى عظيمة خالدة في قلب كل الخيرين من أبناء اليمن الواحد”.

وأضاف: “الوحدة ليست للسياسيين أو أصحاب المصالح الحزبية أو المذهبية أو المناطقية.. الوحدة وحدة شعب ناضل من أجل إعادتها عشرات السنين”.

الجدير بالذكر، أن مؤتمر المنطقة السادسة، يناقش أهم الأعمال المنفذة والموكلة خلال عام 2022م والربع الأول من 2023م، وفق ما تحدث به قائد المنطقة العسكرية السادسة هيكل حنتف، الذي أكد مواصلة السير في طريق الكفاح بروح الفريق الواحد على خطى أحرار ثورتي سبتمبر وأكتوبر حتى تخليص البلاد من كهنة العصر الذين يسعون لإعادة اليمن إلى عهود الاستعباد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى