رياضة

منتخب اليمن للناشئين يعسكر في صنعاء بـ35 لاعباً استعداداً للنهائيات الآسيوية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

ينضم غدٍ الاثنين 35 لاعباً إلى المعسكر الداخلي للمنتخب اليمني للناشئين بالمركز الأولمبي بصنعاء في إطار الاستعدادات للنهائيات الاسيوية التي ستقام في تايلاند مايو القادم

وأكد مدير المنتخب أحمد الحسني أن “مرحلة الاستعداد للنهائيات الآسيوية للناشئين تبدأ باستدعاء الجهاز الفني للاعبين ال35 الذين اختارهم اثناء النزول الميداني لعموم محافظات البلاد”.

وأشار إلى أن اللاعبين، سيخضعون خلال فترة المعسكر للتقييم النهائي لمستوياتهم وامكاناتهم من خلال التمارين البدنية والتكتيكية وإجراء التقسيمات والمباريات للاستقرار على الأسماء التي ستنضم إلى المعسكر القادم، حيث سيتم فيه استدعاء 23 لاعباً مثلوا المنتخب في آخر مشاركة.

وطالب مدير المنتخب جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم بالتواجد في المركز الأولمبي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء يوم غدٍ الإثنين وإحضار وثائقهم الشخصية والتي تثبت تاريخ الميلاد على أن تكون الوثيقة صادرة من جهة رسمية بالإضافة إلى الشهادة الدراسية وصورة من بطاقة الأب حيث لن يقبل أي لاعب لم يحضر وثائقه معه وسيتم إعادته وعدم قبوله في المعسكر.

وأشار إلى أنه سيتم فحص جميع الوثائق وسيتم إخضاع اللاعبين الذين سيختارهم الجهاز الفني مع لاعبي المنتخب الحالي لفحوصات الرنين المغناطيسي لتحديد الأعمار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى