أخبار محليةالأخبار الرئيسية

529 فيزه أصدرتها السفارات الأمريكية في الخارج لليمنيين خلال شهرين

يمن مونيتور/ واشنطن/ خاص

كشفت وسائل إعلام أمريكية، السبت، عن ارتفاع صدور الفيز الأمريكية الممنوحة للمواطنين اليمنيين خلال الشهرين الماضيين، لاسيما الفائزين بقرعة اللوتري (يانصيب).

وحسب إحصائية جديدة، لموقع الهجرة “المجريشن” الأمريكي، فقد بلغ عدد الفيز التي أصدرتها السفارات الأمريكية في البلدان التالية (جيبوتي، السعودية مصر، ماليزيا) للمواطنين اليمنيين 529 فيزه خلال شهري (يوليو – أغسطس) الماضيين”.

ومن بين الفيز الممنوحة لليمنين، 152 فيزا تم إصدارها في شهر أغسطس الماضي، وعدد آخر مماثل تم إصداره في شهر يوليو للفائزين من اليمنيين بقرعة اللوتري (اليانصيب)، وهو أكبر عدد يتم إصدار فيز اللوتري من قبل خمس سنوات .

وتوزعت العدد الأخر من الفيزه، على مواطنين يمنيين بأسرهم (لم الشمل بالأقارب)، كما لا يزال هناك ملفات كثيرة تفوق 10 آلاف ملف أغلبها تخضع للإجراءات الإدارية، وقد تعدت بعضها أكثر من عام دون أن يطرأ عليها أي تحديث.

وتسببت الحرب الدائرة في اليمن منذ ثمان سنوات، بدفع الآلاف من اليمنيين لا سيما من فئة المتعلمين إلى البحث عن طرق للهجرة من بلدهم الأصلي.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏Immigrant Visa Issuances by Foreign State of Chargeability or Place of Birth August 2022 (FY 2022) Foreign State of Chargeability or Place of Birth Yemen Yemen Yemen Yemen Yemen Issuances 14 152 12 Yemen Yemen Visa Class CR1 DV F1 F2A F2B F3 46 F4 20 Yemen FX 34 Yemen IR1 121 Yemen IR2 55 Yemen IR5 48 Yemen SE 14 السفارات صرفتها اللتي الفيز بعدد تفصیلیه نشره August -2022 شهر خلال لليمنيين الامريكيه‏'‏

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى