رياضة

أهلي صنعاء يخطف برونزية الدوري اليمني من منافسه الصقر

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

خطف نادي أهلي صنعاء برونزية الدوري اليمني، بفوزه اليوم الثلاثاء، على منافسة الصقر بهدف وحيد في مباراة تحديد هوية المركز الثالث لبطولة الدوري اليمني، التي أحتضنها الملعب الأولمبي بمدينة سيئون.

انطلقت مباراة تحديد المركز الثالث، بجدية أكبر من مدرب الصقر فضل العرومي الذي زج بأهم عناصره منذ البداية، على عكس الذي مساعد مدرب الأهلي جمال القديمي الذي قاد فريقه خلفا للمدرب أحمد علي قاسم الذي غادر إلى محافظة إب، وأشرك القديمي لاعبين من الصف الثاني بهدف إتاحة الفرصة لبقية اللاعبين،

وشهدت التشكيلة الأساسية للفريقين عن مشاركة الاشقاء ضد بعض، فمن جانب الأهلي حضر الحارس محمد عبد العزيز العديني ضد شقيقه عمر ومحمد علوس خصم شقيقه أحمد في صفوف الصقر.

وفي سير لقاء الشوط الأول حضر الفتور الفني من الفريقين، ولم يظهر الفريقين رغبة أحدهم في التقدم في النتيجة، حيث ساد الكرات المقطوعة في خط المنتصف على أغلب فترات الشوط، حتى جاءت الدقيقة 40 التي حملت معها هدف السبق للأهلي بإمضاء محمد علوس الذي أستثمر تمريرة أحمد ضبعان ليضعها في مرمى الصقر، لينتهي الشوط على واقع تقدم الأهلي بهدف وحيد.

في الشوط الثاني، أجراء مدرب الصقر تغيرات داخل الملعب في مراكز اللاعبين، والدفع بلاعبين آخرين، لكن هذه التغيرات لم تغير في واقع أفضلية النادي الأهلي في النصف الساعة الأولى من هذا الشوط.

واقترب الأهلي من مضاعفة النتيجة في مناسبات عدة، عبر محمد الثلايا ومحمد علوس، في ظل تألق الحارس الصقراوي عمر العديني.

وحاول لاعبي الأهلي استثمار الثغرات التي أحدثتها تغيرات مدرب الصقر بوضع المدافع محمد مشالي في خط الهجوم وسحب المدافع الآخر محمد مهيوب والدفع بحمزة الشحمي في مكانه.

في المقابل سعى لاعبي الصقر لإدراك التعادل والذهاب إلى ركلات الترجيح، لكن رغبة الصقراوية قولبت برفض الأهلاوية ليعلن حكم اللقاء محمد باصالح نهاية المواجهة بفوز الأهلي وخطف الميدالية البرونزية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى