أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

(هادي)يعود إلى “الرياض”بعد مشاركته في القمة الإسلامية بتركيا

عاد الرئيس اليمني،عبدربه منصورهادي، اليوم السبت،إلى مقر إقامته المؤقت في العاصمة السعودية “الرياض” بعد مشاركته في القمة الإسلامية بتركيا”. يمن مونيتور/الرياض/متابعات خاصة
عاد الرئيس اليمني،عبدربه منصورهادي، اليوم السبت،إلى مقر إقامته المؤقت في العاصمة السعودية “الرياض” بعد مشاركته في القمة الإسلامية بتركيا”.
وحسب وكالة سبأ اليمنية الرسمي، فقد وصل هادي إلى الرياض قادماً من  مدينة “اسطنبول”التركية بعد مشاركته الناجحة في أعمال القمة الإسلامية الــ 13 التي استضافتها تركيا”.
وقد أشاد الرئيس اليمني بالمواقف الإيجابية المساندة لبلاده،التي أكدت عليها القمة وبيانها الختامي في دعم اليمن وقيادتها الشرعية وصولا لتحقيق غايات وتطلعات أبناء الشعب”.
وكان “هادي” قد غادر إلى تركيا الأربعاء الماضي، للمشاركة في القمة الاسلامية التي ناقشتعدة قرارات ومبادرات عملية تسعى إلى النهوض بالعمل الإسلامي المشترك والارتقاء بالدور المناط بمنظمة التعاون الإسلامي على الساحتين الإقليمية والدولية”.
وتأتي عودة هادي إلى الرياض قبيل يومين من انعقاد المفاوضات بين الحكومة اليمنية من جهة،وجماعة “الحوثي _صالح” من جهة ثانية في دولة الكويت الإثنين المقبل”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق