أخبار محليةغير مصنف

شيخ قبلي : خبراء من “حزب الله” اللبناني يديرون معارك الحوثيين في البيضاء

كشف الشيخ محمد عبدالقوي الحميقاني القائد الميداني في المقاومة الشعبية أن خبراء من حزب الله اللبناني كانوا في البيضاء وعددهم أربعة خبراء بحسب المعلومات من خلال التحقيق مع أسرى من الحوثيين تم أسرهم خلال معارك الزاهر كما أكدوا وجودهم في ذمار وتعز وهو يقومون بتقديم الخبرات العسكرية والحربية. يمن مونيتور/الرياض/متابعات

كشف الشيخ محمد عبدالقوي الحميقاني القائد الميداني في المقاومة الشعبية أن خبراء من حزب الله اللبناني كانوا في البيضاء وعددهم أربعة خبراء بحسب المعلومات من خلال التحقيق مع أسرى من الحوثيين تم أسرهم خلال معارك الزاهر كما أكدوا وجودهم في ذمار وتعز وهو يقومون بتقديم الخبرات العسكرية والحربية.
ولفت “الحميقاني” في تصريح صحفي لصحيفة “المدينة” السعودية ان مسلحي الحوثي يقومون بحملة اعتقالات في أوساط الشباب وكبار السن والاطفال ممن يحملون البطاقة الشخصية من البيضاء حيث بلغ عدد المخطوفين خلال اليومين الماضيين أكثر من 40 مختطفًا كما تم تهديم اكثر من 60 بيتًا في الزاهر وسقوط العشرات من القتلى والجرحى من قبيلة ال حيمقان .
وقال “الحميقاني” أن المقاومة الشعبية سيطرت على مديرية الزاهر باستثناء مركز المديرية .
وأشار إلى محافظة البيضاء تعاني على مدى عام كامل في كل النواحي الدوائية والغذائية والدوائية وكذا انعدام الاطباء والكادر الطبي حيث ان الجرحى يتم نقلهم الى محافظة عدن جنوب اليمن حيث يقطعون 200 كيلو متر أغلبهم يلقى حتفه بسبب بعد المسافة.
وناشد  الحيمقاني قوات التحالف العربي بقيادة السعودية على سرعة إرسال قوات من الجيش الوطني الى البيضاء التي تقاتل برجال القبائل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق