الأخبار الرئيسيةغير مصنف

(بحاح) يشدد على تفعيل دور الأمن في “عدن” و”لحج” جنوبي اليمن

شدد خالد بحاح، نائب الرئيس اليمني، رئيس الحكومة، اليوم الثلاثاء، على ضرورة تفعيل دور قوات الأمن الخاصة في محافظتي عدن ولحج، جنوبي البلاد. يمن مونيتور/عدن/متابعة خاصة
شدد خالد بحاح، نائب الرئيس اليمني، رئيس الحكومة، اليوم الثلاثاء، على ضرورة تفعيل دور قوات الأمن الخاصة في محافظتي عدن ولحج، جنوبي البلاد.
وحسب وكالة سبأ الرسمية،فقد شدد بحاح على ضرورة تفعيل دور قوات الأمن الخاصة في عدن، وإعادة هيكلتها بشكل صحيح، لتطوير أدائها لخدمة المحافظة دون التأخر في الأداء. 
واطلع بحاح على التطورات الراهنة في الملفات الأمنية لمحافظتي عدن ولحج،خلال لقائه اليوم محافظ لحج، الدكتور ناصر الخبجي، ونائب وزير الداخلية اللواء علي لخشع، ومدير أمن عدن، اللواء شلال شائع، ومدير أمن لحج، اللواء عادل الحالمي، وقائد قوات الأمن الخاصة في عدن ناصر سريع، و نائب مدير أمن عدن فضل الراعي.
واستمع نائب الرئيس اليمني إلى “تصورات موجزة حول الحالة الأمنية التي تعيشها كل من محافظتي عدن ولحج، خاصة بعد الضربات الأخيرة التي شنتها قوات التحالف على المجموعات الإرهابية، والتي حققت نجاحات كبيرة،حسب الوكالة”.
وتعاني محافظتا عدن ولحج اختلالات أمنية كبيرة وانتشار لجماعات مسلحة نفذت عمليات اغتيالات متكررة ضد مسؤولين وأفراد في الجيش والأمن والسلطة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق