رياضةغير مصنف

منتخب اليمن يواجه البحرين في مباراته الأخيرة من تصفيات كأس العالم

يخوض المنتخب اليمني لكرة القدم مساء اليوم الخميس مباراته الأخيرة أمام منتخب البحرين في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 والإمارات 2019. يمن مونيتور/القاهرة/متابعات
حصد المهندس اليمني “أسعد عطاء” جائزة أفضل أختراع بمجال البيئة ضمن العديد من المخترعين الذي تميزت اختراعاتهم بنوعيتها في المعرض الدولى للمخترعين “مصر تخترع” بجمهورية مصر العربية, والذي شارك فيه 140 مخترع مصري و98 مخترع أجنبي من 22 دولة بينها اليمن.

وقال المخترع اليمني المهندس عطاء أنه حصل على جائزة افضل اختراع مع عدد من المخترعين في المعرض بعد عرض اختراعه الخاص بمجال ” البيئة والتقنية الحيوية”, وهو عباره: عن تقنية خاصة بتنقية مياة الصرف الصحي بواسطة نبات الفجل”.
وأكد ان هذا المعرض الدولي يعد “إتاحة الفرصة للقاء المخترعين من دول العالم في مكان واحد”, شاكراً الجهات التي دعمت الوفد في مقدمتها المؤسسة العامة للاتصالات وبنك اليمن والكويت.
كما شكر المخترع اسعد عطاء رئيس وفد اليمن الدكتورة هبه الرحمن أحمد نقيب المخترعين المصريين على اقامة المعرض وعلى حسن الضيافة والتسهيلات التي قدمتها لوفد اليمن ودعمها للمخترعين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق