الأخبار الرئيسيةغير مصنف

مقاومة تعز: مجهولون قاموا بجر جثة قتيل حوثي بغرض تشويهنا

قالت المقاومة الشعبية في محافظة “تعز” وسط اليمن، اليوم السبت، إن مجهولين يعتقد أنهم يخدمون مسلحي الحوثي والرئيس السابق، علي عبد الله صالح، قاموا يوم أمس بجر جثة لأحد الحوثيين في أحد أحياء المدينة لتشويه المقاومة”. يمن مونيتور/تعز/خاص
قالت المقاومة الشعبية في محافظة “تعز” وسط اليمن، اليوم السبت، إن مجهولين يعتقد أنهم يخدمون مسلحي الحوثي والرئيس السابق، علي عبد الله صالح، قاموا يوم أمس بجر جثة لأحد الحوثيين في أحد أحياء المدينة لتشويه المقاومة”.
وأضافت المقاومة في بيان اطلع عليه “يمن مونيتور”، إنه “في خضم انشغالات قيادات المقاومة وأبطالها بمعارك دحر المليشيات الإنقلابية في الجبهة الغربية أمس الجمعة، خلال العمليات العسكرية  ومطاردة فلول الإنقلابيين في محيط مقر اللواء 35 في المطار القديم بمدينة تعز؛ أقدم مجهولون لم يرق لهم الإنتصار يعتقد أنهم من خدمة وخلايا المليشيات على جر جثة لأحد قتلى عناصر المليشيا عقب اختطافها من مواقع القتال  بغرض التشويه والإساءة المتعمدة لكل أبناء تعز، فضلا عن المقاومة”.
وأوضح البيان أن “المقاومة الشعبية تدين هذا الفعل وتستنكره معتبرة إيّاه جريمة لا يقرها شرع ولا قانون ولا عرف”.
ودعت المقاومة في بيانها أبناء المحافظة الى “اليقظة والتعاون مع اللجان  الأمنية لمنع أي ممارسات مخلة ومخالفة؛ والإبلاغ عن أي ممارسات تخل بالأمن وتخالف القوانين والقيم”.
وأكدت المقاومة على “ضرورة قيام اللجنة الأمنية بالتحقيق في الحادثة والرفع إلى الجهات المختصة، كما يهيب المجلس بالمواطنين في المناطق المحررة مؤخراً سرعة العودة إلى مساكنهم ومحلاتهم لمزاولة أعمالهم وحياتهم الطبيعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق