مجتمع

الهلال الأحمر الكويتي توزيع تمور على النازحين في اليمن بمناسبة رمضان

يمن مونيتور/قسم الأخبار

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي توزيع 7500 كرتون من التمر على النازحين اليمنيين في محافظات مأرب وعدن وأبين ولحج بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ونقلت وكالة كونا الكويتية عن المدير العام في الجمعية عبدالرحمن العون قوله: إن الجمعية تهدف من خلال هذا المشروع إلى مساعدة الأسر الفقيرة في الشهر الفضيل مؤكدا أهمية مساعدة الأشقاء في اليمن وتلمس حاجاتهم والتخفيف من معاناتهم في هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وأضاف العون أن توزيع التمور يأتي ضمن سلسلة الأعمال الخيرية والإنسانية التي تقيمها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك في اليمن وغيرها من الدول موضحا أن توقيت الشحنة وحجمها يعكس حرص الحمعية على تخفيف المعاناة الحياتية للشعب اليمني الشقيق في الشهر الفضيل.

وأشاد بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية لتوزيع شحنة التمور في المحافظات اليمنية مثنيا كذلك على الجهود الكويتية بدعم ومساعدة وإغاثة المحتاجين والمتضررين في اليمن وبدعم أهل الكويت الدائم الذي ساهم باستمرار نشاط الجمعية الإغاثي لخدمة هؤلاء.

وذكر أن الجمعية تنفذ حملات إغاثية مستمرة تستهدف تحسين الحياة المعيشية للأشقاء في اليمن عبر توزيع المساعدات الإنسانية والاغاثية وتنفيذ المشاريع التنموية والطبية لمساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي يعيشونها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى