الأخبار الرئيسيةغير مصنف

بحاح:حريصون على تسهيل الخدمات للمواطنين في المحافظات المحررة

قال خالد بحاح ،نائب الرئيس اليمني،رئيس الحكومة،اليوم الأربعاء، إن استمرار معاناة أبناء  الشعب،هي نتيجة لتعنت الإنقلابيين وعدم قبولهم وتنفيذهم للقرارات الأممية،مشيراً إلى حرص الحكومة على تسهيل الخدمات للمواطنين في المحافظات المحررة “. يمن مونيتور/الرياض/متابعة خاصة
قال خالد بحاح ،نائب الرئيس اليمني،رئيس الحكومة،اليوم الأربعاء، إن استمرار معاناة أبناء  الشعب،هي نتيجة لتعنت الإنقلابيين وعدم قبولهم وتنفيذهم للقرارات الأممية،مشيراً إلى حرص الحكومة على تسهيل الخدمات للمواطنين في المحافظات المحررة “.
وأوضح بحاح خلال لقائه اليوم في العاصمة السعودية”الرياض”بالسفيرالأمريكي لدى اليمن “ماثيو تولر” أن ” الحكومة حريصة على الإهتمام بالجوانب التنفيذية،وتسهيل الخدمات العامة للمواطنين في المحافظات المحررة،وترسيخ الأمن وتطبيع الحياة في ظل التحديات الأمنية التي تواجه الحكومة في عدد من المناطق”.
وأضاف ” استمرار معاناة أبناء شعبنا هي نتيجة لتعنت “الإنقلابيين”وعدم قبولهم وتنفيذهم للقرارات الأممية،وفي مقدمتها قرار مجلس الأمن 2216 والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني”،حسب وكالة “سبأ” الرسمية للأنباء”.
وأشاد بالمواقف الايجابية للولايات المتحدة الداعمة لأمن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية.
وحسب الوكالة نفسها، فقد ثمن  السفير الامريكي الخطوات الإيجابية التي تتخذها الحكومة اليمنية الرامية إلى عودة الأمن والإستقرار، واستكمال العملية السياسية، مؤكداً دعم بلاده لأمن واستقرار اليمن وشرعيته الدستورية.
وقد ناقش الطرفان،تطورات الأحداث والمستجدات على الساحة اليمنية في كافة المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية،وأعمال الإغاثة،وإعادة إعمار ما خلفته مليشيا الحوثي وصالح من دمار في البنية التحتية في مختلف المحافظات،حسب الوكالة”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق