رياضة

منتخب اليمن في ضيافة نظيره السعودي السبت في لقاء محفوف بالمخاطر

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

يواصل منتخب اليمن الأول لكرة القدم استعداده في العاصمة السعودية الرياض، لمواجهة صاحب الأرض السبت المقبل ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم  (قطر 2022) وكأس آسيا  (الصين 2023).

وأكتملت قائمة منتخب اليمن بوصول محترفي فريق سامراء العراقي المهاجم محمد الداحي ولاعب الوسط جهاد عبدالرب، صباح الخميس، لينضما إلى بقية زملائهم في المنتخب استعدادا لمواجهة المنتخب السعودي الباحث عن ثائر مباراة الذهاب التي إنتهت بتعادل المنتخبين بهدفين لمثلهما.

وكان اللاعب ناصر محمدوه محترف نادي نفط الوسط العراقي قد وصل في وقت سابق، وشارك في تمارين أمس الأربعاء، رفقة المحترفين عبدالواسع المطري محترف النهضة العماني وأحمد السروري محترف شباب المحمدية المغربي وعمر الداحي محترف اسوان المصري ومفيد جمال محترف فريق السماواة العراقي .

ويدخل منتخب اليمن اللقاء بصعوبات عدة أبرزها الفارق الفني بين لاعبي المنتخبين، وابتعاد عدد من لاعبي اليمن عن أجواء المباريات، وعدم خوض منتخب اليمن لأي مباراة تجريبية.

وأقيم صباح الأربعاء، الإجتماع الفني لمناقشة الترتيبات الأخيرة للمباريات، وضم الاجتماع مراقبي المباريات وممثلي الاتحاد السعودي مستضيف مباريات المجموعة، بالإضافة إلى ممثلي المنتخبات المشاركة.

وخلال الاجتماع تم التطرق إلى قائمة اللاعبين الموقوفين خلال المباريات القادمة والتي أوضحت عدم وجود أي لاعب موقوف لكل منتخبات المجموعة بما فيها لاعب منتخب اليمن المدافع مدير عبدربه، حيث أن لديه كرت أصفر واحد فقط من لقاء المنتخب أمام سنغافورة (إياباً) والتي أقيمت في دولة البحرين.

وسيلعب منتخب اليمن مباراته الأولى أمام المنتخب السعودي بالزي الرسمي (أحمر – أبيض – أسود) والحراس (برتقالي كامل) .

وسيلعب مباراته الثانية أمام منتخب أوزباكستان (بنفس زي مباراة السعودية للاعبين والحراس) فيما سيلعب مباراته الثالثة بالزي الاحتياطي للاعبين (أبيض كامل) والحراس (برتقالي كامل).

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق