الأخبار الرئيسيةغير مصنفمجتمع

حملة نظافة واسعة برعاية الصليب الأحمر في تعز وسط اليمن

ينفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز وسط اليمن وبدعم من منظمة الصليب الاحمر المرحلة الثالثة من حملة النظافة ورفع مخلفات القمامة من شوارع واحياء مديريات المدينة.

يمن مونيتور/ تعز/ من حسام الخرباش
ينفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز وسط اليمن وبدعم من منظمة الصليب الاحمر المرحلة الثالثة من حملة النظافة ورفع مخلفات القمامة من شوارع واحياء مديريات المدينة.
وقال المدير العام التنفيذي للصندوق، غازي أحمد علي، أن الحملة الثالثة تستهدف مديريات مدينة تعز ( القاهرة ـ صالة ـ المظفر ـ التعزية) ،حيث تم تنظيف بعض الاحياء والمناطق بدعم من الصليب الأحمر وبالتنسيق مع كل الاطراف, مضيفا أن الاعباء كبيرة وأن الجهود المنفذة تتم بصعوبة بالغة, مشيرا الى أن مشروع النظافة  يقوم بتوفير معدات النظافة وتزويد ها بمادة الديزل وغيرها من الاحتياجات الخاصة بها,
 وثمن غازي دعم الصليب الاحمر وإسهامه الفاعل في دعم تنظيف المدينة ،لافتٱ أن المنظمة أسهمت في الأدوات الخاصة بأعمال النظافة والبدل النقدي المحدد بألفين ريال لكل عامل تصرف كل اسبوع عبر مصرف الكريمي لكل عامل عبر بطائقهم الشخصية وبطريقة منظمة،
ونوه أن عدد العمالة المدعومة من قبل المنظمة كل اسبوع  اكثر من 650 عامل موزعين على كافة شوارع واحياء مديريات مركز المدينة،مشيدٱ بالدور الذي يقوم به الصليب الاحمر والذي لن ينساه ابناء تعز بهذه المرحلة الحساسة.
من جانبها اكدت المشرفة الميدانية للمشروع” ارتفاع القباطي”   الى أن الهدف من الحملة رفع المخلفات من شوارع وأحياء المدينة والمتراكمة بصورة كبيرة وتؤثر على صحة المواطنين.
وكانت تعز تشهد انتشار واسع للاوساخ بسبب تعطل صندوق النظافة بسبب الصراع ماتسبب بانتشار حمى الضنك بشكل واسع ولقي المئات مصرعهم بهذا المرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق