أخبار محليةالأخبار الرئيسية

اجتماع موسع في “مأرب” شرقي اليمن يؤكد على أهمية رفع الجاهزية الأمنية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

ترأس وكيل وزارة الداخلية اليمنية، اللواء محمد سالم بن عبود الشريف، اليوم الأربعاء، اجتماعاً أمنياً موسعاً ضم قيادات الأجهزة والوحدات الأمنية في محافظة مأرب وعدد من القيادات الأمنية في المحافظات الغير محررة (من الحوثيين).

وناقش الاجتماع وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، عدداً من القضايا الأمنية وسبل دعم الوحدات الأمنية بالإمكانيات والاحتياجات الضرورية لمواكبة حجم التحديات في المرحلة الراهنة.

وشدد الشريف على أهمية رفع الجاهزية الأمنية في عموم الوحدات الأمنية المتواجدة في محافظة مأرب من أجل الإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وشيد وكيل وزارة الداخلية، بالجهود الكبيرة والنجاحات والانجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب خلال الفترة الماضية.

وخلال الفترة الماضية، تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط خلايا تجسس تابعة للحوثيين، كانت تسعى إلى اقلاق الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وقال ” إن اليقظة والحس الأمني العالي التي تتمتع بها الوحدات الأمنية بمأرب كان له السبق في إحباط الأعمال الإرهابية التي كانت تسعى إلى تنفيذها جماعة الحوثي”.

وأكد أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين كافة قيادات الإدارات العامة في وزارة الداخلية مع قيادة شرطة محافظة مأرب والعمل على تعزيز الحالة الأمنية المستقرة.

وهذا أول اجتماع بعد استشهاد العميد عبدالغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة، ورئيس العمليات العميد نوفل الحوري في مواجهات مع الحوثيين على أطراف محافظة مأرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق