أخبار محليةالأخبار الرئيسية

نائب رئيس البرلمان اليمني يدعو إلى صرف رواتب الجيش المرابط في الجبهات

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

دعا نائب رئيس البرلمان اليمني “محسن باصرة”، اليوم الأربعاء، إلى صرف رواتب القوات المسلحة في مختلف جبهات البلاد العسكرية المرابطين في الجبهات الدائرة ضد الحوثيين.

وقال في تغريدة بصفحته على موقع “تويتر”، إن صرف الرواتب المتأخرة لابناء القوات المسلحة في المناطق العسكرية المختلفة من أوجب الواجبات على الحكومة الشرعية وهم يقدمون ملاحم بطولية.

وأضاف أن الترجمة الحقيقية والعملية للتفاخر بالبطولات هو صرف مستحقاتهم لا تعطيلها!

وكان “باصرة”، قد دعا في وقت سابق، الحكومة الشرعية إلى اعلان النفير العام وإمداد القوات في مأرب بالعتاد والذخيرة وتحريك الجبهات الأخرى.

وقال “يا قيادة الدولة ومكونات الشرعية باليمن، التاريخ لن  يرحمنا إذا دخل الحوثيين مأرب فهم يجهزوا ومستميتين رغم خسائرهم الكبيرة.

وشدد على أهمية توحيد صفوف مكونات الشرعية والابتعاد عن الكيد والمناكفات الإعلامية، وواجب الوقت يتطلب اجتماع مجلس الدفاع الوطني  ويتخذ قرارات عاجله منها إعلان النفير العام وإمداد القوات بمأرب بالعتاد والذخيرة.

وأضافك: كما يتطلب من المجلس اصدار قرار عاجل بتحريك الجبهات الأخرى وتجهيز قوات بعتادها من المناطق العسكرية الاولى والثانية والرابعة  لمساندة مأرب وتحويل المعركة من الدفاع الى الهجوم  وغيرها من القرارات التي تصب في مصلحه الشرعية الدستورية “اللهم إني بلغت اللهم فأشهد”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق