عربي ودولي

أدميرال إيراني: الحرس الثوري مستعد للتضحية بالنفس للدفاع عن “مبادئ الثورة”

قال أدميرال إيراني بارز، اليوم الثلاثاء، إن كوادر الحرس الثوري يبدون استعدادهم للتضحية بالنفس من اجل الدفاع عن مبادئ الثورة وقيم الاسلام في أي مكان بالعالم”. يمن مونيتور/ طهران/ وكالة فارس
قال أدميرال إيراني بارز، اليوم الثلاثاء، إن كوادر الحرس الثوري يبدون استعدادهم للتضحية بالنفس من اجل الدفاع عن مبادئ الثورة وقيم الاسلام في أي مكان بالعالم”.
وأضاف، “علي فدوي”، قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني، في كلمة القاها بإحدى المناسبات في محافظة “فارس” (جنوب)، أن الحفاظ على “الثورة الإسلامية” يعد حفاظا للإسلام ذاته وغير مختص ببقعة جغرافية ضيقة”.
وأشار إلى “أن الدفاع عن الثورة الاسلامية يعد دفاعا عن الاسلام ذاته ولا يرتبط بمنطقة جغرافية ضيقة”، واصفاً ما يسميها “الثورة الإسلامية” بـ”أنها حملت ثمارا وبركات هائلة للغاية ووهبها الله قيادة الامام الخميني الراحل واكتسبت القوة بحيث لا يستطيع أحد المساس بها وكلما حاول الاعداء ذلك انعكست التأثيرات عليهم وفي المقابل ازدادت هيبة الثورة وشموخها”. حد تعبيره.
وتابع، “انه رغم عدم انكماش عداء اميركا والاستكبار العالمي للحظة واحدة إلا أن “الثورة الإسلامية” تعززت قوتها واقتدارها واليوم يتم التصدي ومواجهة الاستكبار في كل ارجاء العالم بفضل فكرها الثوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق