مجتمع

حضرموت تحتفي بزفاف 70 عريس وعروس في مدينة سيئون

يمن مونيتور / حضرموت

شهدت مدينة سيئون، الخميس، احتفالية بمناسبة زفاف “70 عريساً وعروسة” من مديريات وادي وصحراء محافظة حضرموت “شرقي اليمن”.

وقال محمد عوض العامري، مدير عام مدينة سيئون في كلمة السلطة المحلية ألقاها نيابة عن الجميع، “نشارك اليوم الجميع في احتفالية كبيرة، بمناسبة الزواج الجماعي الثالث عشر لزفاف 70 عريسا وعروسة”.

وأضاف بأن حافة الحوطة عودت الجميع بأنشطة مختلفة، على مستوى مدينة سيئون بل وعلى مستوى وادي المحافظة، متمنياً لهم المضي قدماً لخدمة المجتمع.

وبارك العامري لكوكبة عرسان الزواج الجماعي، وإكمال نصف دينهم، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم.

من جانبه قال برك سالم بازمول، مقدم حافة الحوطة للألعاب الشعبية “الشبواني”، “إننا نعيش أفراحاً في حافة الحوطة بسيئون، على مدى أسبوع كامل بفعاليات مختلفة بمناسبة زواج 70 عريساً وعروس، وتزامناً مع مطلع المطالع الذي تشهده احتفالات شعبية تراثية حضرمية”.

وأضاف في تصريح لـ”يمن مونيتور”، إن الزواج الجماعي الثالث عشر، الذي تدفق إليه آلاف من المدعوين، من ساحل ووادي وصحراء حضرموت، سيشهده حفل خطابي وسمر وأوبريت خاص بمشاركة مجموعة من فناني نخبة حضرموت.

ونوه، إلى أن “المطلع السنوي سيشارك فيه 14 عدة وحافة شعبية من مديريات وادي حضرموت، وكذا فرقتين مشاركة من ساحل حضرموت”.

وتأتي هذه الاحتفالية برعاية السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج الحسني محافظ المحافظة، وعصام الكثيري وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، وبتنظيم من حافة الحوطة بسيئون.

حضر الاحتفالية عبدالهادي التميمي، الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، ومنير الكثيري مدير الأوقاف بالوادي والصحراء، وجمع غفير من وادي وساحل حضرموت.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق