مجتمع

نيابة إب الجزائية تباشر التحقيق في جريمة مقتل طفلة تحت التعذيب على يد زوجة أبيها

يمن مونيتور/ متابعات خاصة

باشرت نيابة إب الجزائية، اليوم السبت، التحقيق بشأن جريمة مقتل طفلة بعمر سنتين، تعرضت للقتل والتعذيب من قبل زوجة والدها في منطقة رحبان بمديرية بعدان.

وقال مصدر مقرب من عائلة الطفلة سبأ صلاح محمد الشعري، لـ”يمن مونيتور”، إن وكيل النيابة همدان شجاع الدين، قام اليوم بمباشرة الإجراءات القانونية، بعد تسلمه للأوراق الأولية الخاصة بمسرح الجريمة تمهيداً للبت في القضية في وقت لاحق”.

وكانت إدارة أمن بعدان، قد باشرت بالإجراءات الأولية، بضبط الجانية، والتحقيق معها بعد أن قدم زوجها عريضة اتهام بالضلوع في قتل ابنته عمداً، وأقرت الجانية بارتكاب الجريمة لتحال بعدها ملفات القضية للنيابة الجزائية للبت فيها.

وتعود تفاصيل القضية، إلى قيام زوجة والد الطفلة الجديدة (يمنية الجنسية)، في استغلال غياب الأب، بضرب أبنائه وتعذيبهم الإثنين اللذان يعودان لزوجتها الأولي (أردنية الجنسية)، حيث شرعت بخنق وتعذيب الطفلة “سبأ” حتى فارقت على إثرها الحياة، وحاولت ذلك مع شقيق الطفلة لكنه لم تنجح وجرى نقلة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اين الناشطين والحقوقين في محافظة اب يجب ان تكون قضية الطفله المقتوله من زوجت ابيها قضية رئي عام حتي تنال المرئه المجرمه جزائها القصاص مطلبنا جميعا

Geplaatst door ‎ابو نبيل الشعري‎ op Donderdag 18 juni 2020

الطفل يروي كيف تم قتل اخته من قبل المجرمة خالته قضية موت الطفله سبأ التي من منطقة رحبان بعدان الحرث محافظة إب والتي قيل ان زوجة الاب الجديدة (الخالة) قامت بخنقها حتى فارقت الحياة .. وحاولت قتل الطفل الاخر الذي تم اسعافه الى المستشفى بعد ذلك .. حسبنا الله ونعم الوكيل 😢😢😢منقوله

Geplaatst door ‎رياض الوجيم‎ op Donderdag 18 juni 2020

كماورد من مصدر مسؤولالجانيه خالة الطفله(شيكات) الذي انتزع الوازع الديني ولابقي بقلبها لارحمه ولاشفقه فااستغلت غياب…

Geplaatst door ‎ادهم فاضل‎ op Woensdag 17 juni 2020

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق