أخبار محليةغير مصنف

الجيش اليمني يعلن تأمين مناطق من هجمات الحوثيين في “صرواح” غربي مأرب

نقل موقع 21 سبتمبر عن قائد جبهة صرواح العميد الركن أحمد أبو أصبع قوله: إن المليشيا الحوثية في الجبهة، تعيش انهياراً كبيراً، نتيجة سقوط عدد من القيادات الميدانية أبرزها المدعو محمد الحمراني، قائد ما يسمى بالقوات الخاصة، خلال محاولاتها الهجومية اليائسة، بالإضافة إلى أسر أعداد كبيرة منها.

 يمن مونيتور/متابعة خاصة
قال الجيش اليمني، اليوم السبت، إن قواته أحبطت خلال الأيام الماضية عدة هجمات للحوثيين في جبهة “صرواح”، وتمكنت من تأمين عدد من المناطق والمواقع التي تتطلق منها تلك الهجمات.
ونقل موقع 21 سبتمبر عن قائد جبهة صرواح العميد الركن أحمد أبو أصبع قوله: إن المليشيا الحوثية في الجبهة، تعيش انهياراً كبيراً، نتيجة سقوط عدد من القيادات الميدانية أبرزها المدعو محمد الحمراني، قائد ما يسمى بالقوات الخاصة، خلال محاولاتها الهجومية اليائسة، بالإضافة إلى أسر أعداد كبيرة منها.
وأضاف أن “الهجوم المخطط له من قبل الحوثيين كان المسار الأساسي وورقة القوة الوهمية التي كانت تعتمد عليها الجماعة لتحقيق أي اختراق نحو مأرب.
وتابع أن كل محاولتها فشلت على أيدي القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الباسلة ومعهم رجال القبائل المساندة للجيش الذين هبوا من كل مكان للتصدي لتلك العصابة الإجرامية”.
ولفت قائد جبهة صرواح إلى أن تقدمات الجيش وتأمينها عدد من المواقع والمناطق في الجبهة، يأتي في إطار حق الدفاع المشروع ومنع الهجوم المتواصل الذي تقوم به المليشيا المتمردة، مستغلة التزام قوات الجيش بوقف إطلاق النار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق