أخبار محليةغير مصنف

“هادي” يوجه بالإفراج عن المحتجزين في “تعز” على ذمة قضايا عارضة

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه مع محافظ تعز نبيل شمسان على خلفية تداعيات جريمة استهداف الحوثيين لقسم النساء في السجن المركزي وسط المدينة.

يمن مونيتور/متابعة خاصة

وجه الرئيس اليمني “عبدربه منصور هادي”، اليوم الاثنين، بإطلاق سراح كافة السجناء والمحجوزين على قضايا وأحداث عارضة بمحافظة تعز وعلى ضمانة وكفالة اهاليهم، باستثناء سجناء القضايا الجنائية والجسيمة.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه مع محافظ تعز نبيل شمسان على خلفية تداعيات جريمة استهداف الحوثيين لقسم النساء في السجن المركزي وسط المدينة.
وبحسب وكالة الانباء الرسمية “سبأ” أسفر الاستهداف عن مقتل وإصابة عدد من السجينات.
كما اطلّع الرئيس هادي على المستجدات في المحافظة وعلى مختلف الأوضاع ومنها الحالة الأمنية والأوضاع الصحية والتجهيزات اللازمة في هذا الإطار لمواجهة الأوبئة في المحافظة كغيرها من محافظات الوطن.
واستمع من محافظ تعز إلى التطورات الميدانية ومختلف القضايا المرتبطة بالمحافظة وتعزيز دور ومهام أجهزة ومؤسسات الدولة.. مشدداً على تفعيل جهود قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية والعسكرية وتعاون أبناء المجتمع لما فيه خدمة الصالح العام.
وأكد الرئيس هادي اهتمام الدولة بالأوضاع الأمنية والخدمية والتنموية وتطبيع الأوضاع في المحافظة.
وجدد الحرص على تقديم كافة أوجه الدعم في مواجهة قوى التمرد والانقلاب التي لا تكترث بأي التزامات أو اتفاقات أو حرمات أو عهود في استهدافها المستمر للأبرياء من الأطفال والنساء والسجناء والمنشآت المدنية والاقتصادية واستهداف الأشقاء والجيران دون اكتراث.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق