رياضةغير مصنف

“كورونا” يؤجل مباراة اليمن والسعودية

وفق مصدر في الاتحاد السعودي يمن مونيتور / صنعاء/ خاص
رجحت مصادر إعلامية، احتمالية تأجيل مباراة منتخبي “اليمن والسعودية” ضمن تصفيات كأس العالم 2022 المقررتين في 26 مارس الحالي.
واستند المصدر، لحديث أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم الأمين الذي رجح تأجيل مواجهتي المنتخب السعودي أمام اليمن وسنغافورة في 26 و31 مارس الجاري.
وأشار المصدر، إن تأكيدات التأجيل ينتظر أن يصدرها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اجتماعه السبت المقبل لاتحادات وأندية غرب القارة الآسيوية في دبي.
وأوضح القاسم في تصريحات لصحيفة “الشرق الأوسط” أن أجندة الاتحاد الآسيوي خلال الفترة المقبلة ستتضح خلال الاجتماع المقبل الذي سيعقد في دبي السبت المقبل مع مندوبي لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي.
ولفت إلى أن الاجتماع سيناقش وضع آلية لمباريات دوري أبطال آسيا، وأيضا تصفيات كأس العالم، مرجحا صدور عدد من القرارات بعد الاجتماع.
وكانت مواجهة الذهاب بين المنتخين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في 10 سبتمبر الماضي، عندما تواجها على استاد البحرين الوطني ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
وفي وقت سابق، قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، إنه يبحث إمكانية تأجيل مباريات في تصفيات كأس العالم 2022 في آسيا من المقرر إقامتها في وقت لاحق من الشهر الجاري بسبب انتشار فيروس كورونا.
 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق