أخبار محليةرياضةغير مصنف

نجم اليمن: نتائج سبتمبر منحتنا “الثقة” وجاهزون لمنافسة أي منتخب

في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” يمن مونيتور/ متابعات خاصة
أكد نجم منتخب اليمن الوطني الأول المهاجم محسن قراوي في حوار مع موقع “الفيفا” أن المنتخب اكتسب الثقة من نتائجه الايجابية في التصفيات وما سبقها، مؤكداً قبوله التحدي أمام أوزباكستان.
وأضاف قراوي “منحتنا نتائج جولتي سبتمبر الكثير من الثقة التي كنا نحتاجها لكي نؤمن بأنفسنا أكثر ونثبت للجميع أننا جاهزون لمنافسة أي منتخب”.
وتابع:” المباريات المقبلة ستضع المزيد من الضغوطات علينا ولكن نحن سنقبل التحدي. أتمنى أن نوفق في لقاء أوزبكستان المهم في طشقند، ونكرر ما فعلناه بالأداء والنتيجة”.
وأردف “منحتنا نتائج جولتي سبتمبر الكثير من الثقة التي كنا نحتاجها لكي نؤمن بأنفسنا أكثر ونثبت للجميع أننا جاهزون لمنافسة أي منتخب. المباريات المقبلة ستضع المزيد من الضغوطات علينا ولكن نحن سنقبل التحدي. أتمنى أن نوفق في لقاء أوزبكستان المهم في طشقند، ونكرر ما فعلناه بالأداء والنتيجة”.
وأكد “اللاعب اليمني بطبيعته يعشق التحديات ورغم كل الصعوبات التي نعيشها إلا أننا نعمل بكل الطرق على الاحتفاظ بجهوزيتنا البدنية بل وتعزيزها خلال الفترات التي تفصل مباريات التصفيات. عدنا للاجتماع في المعسكر التدريبي بالعاصمة الرياض وسنتحضر جيداً لخوض اللقاء المهم أمام أوزبكستان وهدفنا هو أن نحافظ على صورتنا المشرقة”.
وأضاف “آمل أن يكون هذا الموسم مصحوبا بالعديد من الأهداف التي أسجلها رفقة النهضة في سلطنة عمان، اللعب هناك في دوري منتظم سيزيد من الإيقاع الفني ويبقيني جاهزاً بدنيا لبقية المباريات في التصفيات”.
يشار إلى أن هدف قراوي في مرمى السعودية حصد على إعجاب الآلاف في التصويت الذي طرحه موقع الإتحاد الآسيوي AFC اختتم محسن حديثه بابتسامة كبيرة “هذا توفيق كبير أن يتم اختياره كأجمل هدف في جولتي سبتمبر.
ومضى بالقول: “لقد تابعت حفل the best وآمل أن يكون هدفي ضمن المرشحين لجائزة بوشكاش في السنة القادمة سأكون فخوراً إن حصل”.
الجدير بالذكر أن منتخب اليمن سيخوض المباراة الثالثة مع أوزبكستان وعلى أراضيها يوم الخميس، وتكسب المباراة أهمية كبيرة في التي سوف تحدد مستقبل المنتخب في التصفيات المشتركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى