أخبار محليةرياضةغير مصنف

منسق المنتخب اليمني: مستوى الناشئين المتميز في تصفيات آسيا وحد الشعب

خلال حديثه لـ”يمن مونيتور” من على سد مأرب وعرش بلقيس التاريخي يمن مونيتور/مأرب/خاص:
قال المنسق الإعلامي للمنتخب اليمني لكرة القدم سميح المعلمي، اليوم الإثنين، إن أداء الذي قدمه منتخب “الناشئين تحت سن16″ وحد الشعب اليمني وترك أثر كبير في نفوسهم.
جاء ذلك في حديثه لـ”يمن مونيتور” خلال زيارة المنتخب المناطق الأثرية والسياحية في محافظة مأرب ضمن برنامج الزيارة الذي حضي به الفريق من قبل وزارة الشباب والرياضة بعد رحلة العودة قادماً السعودية بعد مشاركته الناجحة والمتميزة في تصفيات المجموعات لكأس آسيا للناشئين تحت سن 16 عاما، وتأهله للمرحلة الثانية من التصفيات والتي ستقام في مملكة البحرين 2020م.
وقال: كنا نشاهد الفرحة في وسائل التواصل الاجتماعي وردود أفعال السعادة والبهجة لكن ما شاهدنا على أرض الواقع في محافظة مأرب شعور كبير حيث شعرنا بشعور لا يوصف وشعرنا بالفرحة والأثر الكبير الذي تركه المنتخب في توحيد الشعب اليمني”.
وأضاف: “أداء المنتخب عكس صورة التلاحم والترابط وكشف أن الشعب اليمني يحب السلام ويرفض الفوضى والحرب التي فرضت عليه لكنه يعشق السلام ويتوق له وهذا ما شهدناه من خلال الجماهير التي كانت تشتاق إلى الفرحة المرتسمة على عيونها”.
وتابع قائلاً: البارحة كان هناك استقبال جماهيري واليوم برنامج سياحي في محافظة مأرب بدأ بزيارة “سد مأرب” والمعبد والعرش والشباب مستمتعين جداً بمشاهدتهم لأول مرة هذه المناظر الأثرية.
وكشف المعلمي عن البرنامج القادم للمنتخب قائلاً لـ”يمن مونيتور”: هناك برنامج اعد من الجهاز الفني أقر من قبل اتحاد كرة القدم اللاعبين سيظلون في راحة إلى بداية العام بداية عام 2020 سيكون هناك معسكر داخلي سيستمر مدة ثلاثة أشهر ومن ثم سينتقل الفريق إلى معسكر خارجي لكن لم يتم تحديده حتى الآن ولكن الأقرب السعودية بعد ذلك ستكون بطولة غرب آسيا ان شاء الله”.
واختتم حديثه بالقول: نشكر وسائل الاعلام معنا والتي أظهرت الصورة الطيبة والجميلة للمنتخب ونتمنى أن يستمر الحشد والدعم في الفترة المقبلة كونها الأهم لأنها تحضير لبطولة كأس آسيا ستشارك فيها منتخبات كبيرة ونتمنى منهم الدعم والحشد وان يكون اللاعبين على قدر المسؤولية.
وكانت شوارع مدينة مأرب عاصمة المحافظة شهدت مساء الأحد، استقبالاً شعبياً ورسمي لبعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم الذي وصل المحافظة.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى