أخبار محليةغير مصنف

نائب الرئيس اليمني يرحب بدعوة السعودية للوقوف ضد مشروع “الفوضى الإيراني”

رداً على دعوة نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان يمن مونيتور/ متابعات خاصة
رحب نائب الرئيس اليمني علي محسن صالح، بدعوة السعودية للشعب اليمني بالوقوف صفاً واحدا أمام مشروع الفوضى والفتنة والدمار الإيراني.
جاء ذلك، في تغريدة على حساب الأحمر بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعليقاً على دعوة نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان في هذا الشأن.
ودعا الأحمر، أبناء اليمن بمختلف قواهم السياسية والوطنية إلى الاصطفاف خلف قيادة الشرعية ضد مشروع إيران التخريبي في اليمن، لإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.
وكان نائب وزير الدفاع السعودي قد دعا اليمنيين إلى الوقوف صفاً واحداً أمام مشروع الفوضى، والفتنة والدمار الايراني، وأن يقدموا مصلحة وأمن اليمن وسلامة واستقرار وازدهار شعبه الكريم على أي مصالح أخرى.
وقال “بن سلمان” في سلسة تغريدات على “تويتر” إن حديث النظام الايراني عن تهدئة في اليمن، وربطه بمحاولة الخروج مما يواجهه من أزمات، هو استغلال ومتاجرة رخيصه باليمن وشعبه بعد أن أشعل النظام الايراني الأزمة في اليمن واستمر في تأجيجها”.
واتهم المسؤول السعودي النظام الإيراني بالسعي -وبكل وقاحة- لاستغلال اليمن لمصالحه.
وأضاف: من جهة يلقي باللوم والتهمة على اليمنيين تهربا من مسؤولية أعماله الإرهابية، ومن جهة أخرى يقلل من قيمة اليمنيين بالحديث نيابة عنهم بأنه من يسعى للتهدئة”.
 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق