أخبار محليةغير مصنف

اليمن تبحث مع الاتحاد الأوروبي تحسين منظومة الاتصالات

لاتحاد سيعمل على إدراج خطط ومشاريع مستقبلية من شأنها الإسهام في تحسين البنية التحتية للاتصالات في اليمن. يمن مونيتور/متابعة خاصة

بحث دبلوماسي يمني، مساء الجمعة، مع قيادات رفيعة في الاتحاد الأوروبي، دعم الاتحاد لتطوير منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن.
وقالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “سبأ” إن مندوب بلادها الدائم في المقر الأوروبي للأمم المتحدة بمدينة جنيف السويسرية الدكتور علي مجور، بحث مع أمين عام الاتحاد الدولي للاتصالات هولين جاو، دعم الاتحاد لتطوير منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن.
وبحسب الوكالة: جرى خلال اللقاء استعراض أعمال منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات المقرر عقده الأسبوع القادم في مدينة جنيف.
وأكد مجور، أن ستشارك في أعمال منتدى القمة العالمية، وحرص الحكومة اليمنية على إيلاء قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات اهتماماً خاصاً، انطلاقاً من إيمانها بالدور الحيوي والهام لمنظومة الاتصالات في الوقت الحاضر.
وأعرب عن شكر الحكومة اليمنية للاتحاد الدولي للاتصالات، نظير تقديمه الدعم اللازم لوزارة الاتصالات، وذلك من خلال الدورات التدريبية المخصصة لكادر وزارة الاتصالات بالمقر الإقليمي للاتحاد الدولي في العاصمة المصرية القاهرة.
من جانبه أكد جاو، مواصلة الاتحاد تقديم الدعم لتحسين منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن، مشيراً إلى أن الاتحاد سيعمل على إدراج خطط ومشاريع مستقبلية من شأنها الإسهام في تحسين البنية التحتية للاتصالات في اليمن.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى