رياضةغير مصنف

منتخب اليمن يواجه نظيره الإماراتي ودياً غداً

في ثاني لقاءاته الودية استعداداً لنهائيات كأس آسيا 2019 يمن مونيتور/ متابعات خاصة
يخوض منتخب اليمن الأول لكرة القدم، ثاني مباراته الودية، أمام نظيره الإماراتي عصر الغد الساعة 5:25 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، بإستاد استاد زعبيل معقل نادي الوصل بدبي.
ووصل “الأحمر” اليماني إلى إمارة دبي مساء السبت، وذلك لمواجهة “الأبيض” الإماراتي، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام مطلع العام القادم في الإمارات.
وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، قد توصل إلى اتفاق مع نظيره الاتحاد اليمني لكرة القدم لإقامة مباراة ودية تجمع المنتخبين، بعد ما ألغيت ودية المنتخب الاماراتي أمام مصر التي كان من المقرر أن تلعب في العشرون من الشهر الجاري على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي.
واعتبر الاتحاد الإماراتي أن مباراة اليمن تشكل البديل المناسب بعد إلغاء ودية مصر، كما يأتي الاتفاق كثمرة من ثمار التوأمة بين الاتحادين.
 تجدر الإشارة، إلى أن منتخب اليمن خاض مساء الجمعة الماضية، أول لقاءاته الودية في معسكره الخارجي المقام بالرياض، أمام المنتخب السعودي على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وانتهى اللقاء بفوز المنتخب السعودي بهدف وحيد أحرزه اللاعب عبدالرحمن غريب.
ويسعى منتخب اليمن بقيادة المدير الفني السلوفاكي جان كويسان لتقديم عرض جيد أمام المنتخب الإماراتي الثلاثاء، لمعالجة أخطاء اللقاء الأول أمام السعودية .
ومن المتوقع أن يلتحق اللاعب عبدالواسع المطري ببعثة المنتخب اليمني في مقر إقامتها في إمارة دبي للمشاركة في تدريبات المنتخب الاستعدادية للقاء الإمارات ودياً، بعد أن اعتذر اللاعب عن المشاركة في لقاء المنتخب امام شقيقه السعودي بسبب ارتباطه مع فريقة بمباراة رسمية في دوري الدرجة الأولى الإماراتي.
وسيخوض المنتخب اليمني بالإضافة إلى مباراتي السعودية والإمارات، ثلاث مباريات ودية أخرى مع كل من “طاجيكستان، وفلسطين، ولبنان” خلال الأيام المقبلة استعداداً للمنافسة الآسيوية الكبرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق