أخبار محليةغير مصنف

مقتل أربعة من المقاومة الشعبية بانفجار لغم أرضي في دوريتهم بمأرب شرقي اليمن

قتل أربعة من رجال المقاومة الشعبية وجرح اثنان آخران، مساء اليوم الثلاثاء، إثر تعرض دوريتهم لانفجار لغم أرضي بمحافظة مأرب شرقي اليمن. يمن مونيتور/ مأرب/ خاص
قتل أربعة من رجال المقاومة الشعبية وجرح اثنان آخران، مساء اليوم الثلاثاء، إثر تعرض دوريتهم لانفجار لغم أرضي بمحافظة مأرب شرقي اليمن.
وقال مصدر في المقاومة لـ”يمن مونيتور” إن “أربعة من رجال المقاومة قتلوا، فيما أصيب اثنان آخران، جراء انفجار لغم زرعه الحوثيون على طريق “الأنبوب” غربي مأرب، قبل أن ينسحبوا من تلك المناطق في الأيام الماضية”.
وكان مسؤول محلي في مارب، قال في تصريحات سابقة اليوم، إن فرقاً متخصصة بنزع الألغام تواصل عملياتها لتطهير المناطق المحررة من الألغام التي زرعها الحوثيون قبيل انسحابهم منها.
وأضاف المسؤول لـ”يمن مونيتور”، أن “كاسحات الألغام التابعة للجيش الوطني والتحالف العربي كثّفت، اليوم، نشاطها في نزع الألغام الأرضية التي زرعها الحوثيون والقوات الموالية لهم، في المناطق التي انسحبوا منها”، لافتاً إلى أن هذه الخطوة تأتي من أجل تعبيد الطريق أمام القوات الشرعية (الجيش والمقاومة) للزحف والتقدم لتحرير باقي المناطق التي يتواجد بها جيوب الحوثيين، غربي مأرب.
وأضاف، أن “الحوثيين لجأوا إلى زراعة عشوائية للألغام في المناطق التي أيقنوا أنهم سيفقدونها، وهي جريمة أخرى تضاف إلى جرائم هذه المليشيات التي عاثت فساداً في أكثر من منطقة يمنية، وراح ضحية عبثها هذا آلاف الأبرياء من الناس” حد وصفه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق