رياضةغير مصنف

المدرب السلوفاكي “كوسيان” يصل الرياض لقيادة منتخب اليمن

بالتزامن مع مغادرة المنتخب اليمني المكلا باتجاه الرياض يمن مونيتور / خاص
وصل اليوم الجمعة، المدرب السلوفاكي جان كوسيان إلى العاصمة السعودية الرياض مع مدرب اللياقة البدنية ميلوسلاف بروزك، وذلك لقيادة المنتخب اليمني الأول لكرة القدم.
وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم، قد أعلن الأسبوع الماضي، التعاقد مع المدرب “كوسيان” لتدريب المنتحب في معسكره الخارجي الأول استعداداً للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستقام في الإمارات يناير القادم.
يأتي ذلك بالتزامن مع مغادرة بعثة المنتخب اليمني الأول مساء اليوم، مدينة المكلا (شرق) باتجاه العاصمة السعودية الرياض لبدء المعسكر الخارجي الذي سيتخلله خوض مباراة ودية تجمع اليمني ونظيره السعودي يوم 16 نوفمبر الجاري.
وضمت قائمة بعثة منتخب اليمن من الجانب الإداري، كل من محمد النفيعي- مساعد المدرب، ومحمد الخميسيح المنسق الإعلامي، مصلح سلمان- طبيب المنتخب، وائل قيراط – إخصائي العلاج الطبيعي، خالد بن بريك – معاون الجهاز الفني.
كما ضمت القائمة البعثة اليمنية من اللاعبين الأساسيين كل من:” محمد إبراهيم عياش، سعود السوادي، سالم الهارش، خالد مشلي، أحمد علوس، اسامة عنبر، سالم الموزعي، علي حفيظ، محمد بارويس، وحيد الخياط، اكرم البحري، عبدالمعين الجرشي، فيصل باهرمز، محمد الداحي، احمد سعيد، مناف سعيد ،عبدالمجيد صباره، رامي الوسماني، مفيد جمال، محمد هاشم، زكريا طواف، عصام نعمان، محمد الحذيفي، علي الحروي،انيس المعاري.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى