أخبار محليةغير مصنف

الرئيس اليمني: الحوثيون استأجروا “صالح” لقتل أبناء الشعب اليمني

قال الرئيس اليمني، “عبدربه منصور هادي”، مساء اليوم السبت، “إن الحوثيين استأجروا صالح وأعوانه لقتل أبناء شعبنا، وتحقيق الأذى لأشقائنا”. يمن مونيتور/ عدن/ خاص
قال الرئيس اليمني، “عبدربه منصور هادي”، مساء اليوم السبت، “إن الحوثيين استأجروا صالح وأعوانه لقتل أبناء شعبنا، وتحقيق الأذى لأشقائنا”.
وأضاف “هادي” في كلمة مكتوبة نشرها على صفحته في “فيس بوك”، بمناسبة ذكرى الثورة اليمنية 26 سبتمبر، أن الحوثيين استفادوا “من كتلة الشر والسلاح التي حملها صالح على مدى سنين طوال، وخيانته للجمهورية والثورة والوطن”.
وأشار الرئيس اليمني، إلى أن “الثابت المشترك بين أئمة الأمس ودعاة الإمامة الجدد، أنهم أعداء للدولة والمؤسسات وعامل أذى وقلق وتهديد للأشقاء والجيران”, مضيفاً أن الحوثيين الذين وصفهم بالواهمين الجدد “يسارعون إلى هدم الدولة ونهب سلاحها وإهانة مؤسساتها، كما سارعوا إلى استفزاز الجوار الشقيق وجعلوا من أنفسهم خنجرا إيرانيا يطعن في الجسم الواحد للجزيرة والخليج العربي”.
وتابع “هادي” “اليوم ونحن نتذكر ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة بإجلال وإكبار، فقد أعاد الحوثيون إلى الذاكرة صورة القبح والبشاعة التي كان يتسم بها حكم أسلافهم الأئمة والذي كانوا يريدون استنساخه وفرضه من جديد”.
وأضاف الرئيس اليمني “سنرفع علم الجمهورية غداً على جبال عيبان ومران وسنحان، وكل جبال اليمن الشامخة”، وتابع “إننا في حالة مستمرة للدفاع عن الجمهورية وأهدافها العظيمة من أعدائها”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق