أخبار محليةرياضةغير مصنف

ناشئو اليمن يواجهون عُمان غداً في بطولة كأس آسيا

اليمن يواجه عمان غداً الساعة الحادية والنصف صباحاً يمن مونيتور/ خاص
يواجه منتخب اليمن للناشئين، غداً الجمعة، نظيره العماني في العاصمة الماليزية كوالالمبور، الساعة الحادية والنصف صباحاً، وذلك في بطولة غرب آسيا للناشئين 2018.
وكان المنتخب اليمني قد أجرى الأربعاء بالعاصمة الماليزية تمرينا استشفائيا لفك العضلات، وذلك عقب مجهود السفر ورحلة المنتخب الطويلة والتي استمرت 24 ساعة.
ووفقاً لما ذكرته مصادر في الاتحاد اليمني لكرة القدم، فإن من المتوقع نقل المباراة بين الفريقين اليمني والعماني، مجاناً على “بي ان سبورت hd ” الساعة 11:30 صباحاً بحسب توقيت العاصمة صنعاء.
وتشارك اليمن للمرة الثانية في نهائيات بطولة كاس آسيا (16 عاماً) التي ستقام في الفترة من 20 سبتمبر الجاري إلى 17 أكتوبر القادم بقائم تضم 32 فرداً منهم 23 لاعباً.  
يشار إلى أن المنتخب اليمني لكرة القدم، أقام خلال الفترة الماضية، معسكراً تدريبياً في العاصمة المصرية القاهرة أجرى خلاله عدة مباريات تجريبية مع أندية مصرية، قبل الذهاب إلى ماليزيا البلد المستضيف للبطولة الآسيوية.
ويسعى المنتخب اليمني للناشئين لتحقيق نتائج إيجابية في نهائيات كأس آسيا تمكثه من التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ الكرة اليمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى