أخبار محليةغير مصنف

القوات الحكومية تسيطر على مناطق جديدة بمديرية ناطع في البيضاء

القوات الحكومية بإسناد من طيران التحالف سيطرت على عقبة مالح ومنطقتي حذية وحجلان بمديرية ناطع بمحافظة البيضاء، يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات خاصة:
سيطرت القوات الحكومية اليمنية المدعومة من التحالف العربي، اليوم الجمعة، على مناطق استراتيجية جديدة في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، وذلك بعد يوم واحد من زيارة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي، للقوات الجيش الوطني المرابطة في هذه المناطق.
 وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أن القوات الحكومية بإسناد من طيران التحالف سيطرت على عقبة مالح ومنطقتي حذية وحجلان بمديرية ناطع بمحافظة البيضاء، إثر معارك عنيفة ومتواصلة ضد مقاتلي جماعة الحوثي المسلحة.
وقال سكان لـ”يمن مونيتور” إن الأهالي في هذه المناطق يقومون بردم الطرق التي أعاقها مسلحي جماعة الحوثي تفكيراً منم أنهم سيعيقون من قوات الجيش الوطني الذي لايزال حتى اللحظة مستمر في التقدم باتجاه مواقعهم العسكرية الأخرى التي يفرون إليها ومنها يتمركزون من جديد.
وكانت القوات الحكومية سيطرت السبت الماضي على مديرية نعمان أولى مديريات المحافظة، بعد ساعات فقط من السيطرة الكاملة على مديرية بيحان، غربي محافظة شبوة (جنوب شرق) اليمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى