أخبار محليةرياضة

مدرب اليمن: لن نكون “الحلقة الأضعف” في خليجي23.. وسنعوض في المباريات القادمة

استقبلنا أهداف مبكرة مما أثر على معنويات اللاعبين وسنحاول التعويض في المباراتين المقبلتين  يمن مونيتور / صنعاء/ متابعات خاصة:
علق المدير الفني للمنتخب اليمني، المدرب الإثيوبي إبراهام مبراتو، على خسارة فريقه مع قطر، أن المنتخب اليمني لن يقبل بدور الحلقة الأضعف في مجموعته ببطولة “خليجي 23” المقامة حالياً في الكويت، مؤكداً أن المنتخب سيحاول التعويض في المباايات القادمة.
وقال مبراتو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة اليمن وقطر مساء اليوم: “رغم قسوة الخسارة، سيحاول الفريق التعويض ولن يكون حصالة المجموعة خلال المباراتين المقبلتين”.
وأضاف: “الفريق اليمني استعد للبطولة لمدة 10 أيام فقط بعد إجازة لمدة شهر كامل، بالإضافة لعدم وجود دوري في اليمن منذ يناير (كانون الثاني) 2015، وبالتالي الأمور كانت صعبة للغاية، وحاولنا بقدر الإمكان الظهور بأفضل صورة ممكنة خلال اللقاء”.
وحول تقييمه لمستوى الفريق خلال المباراة، قال المدرب: “استقبلنا أهداف مبكرة مما أثر على معنويات اللاعبين، وبالنظر إلى أن أغلبهم يشارك في البطولة لأول مرة تأثر مردودهم بعد ذلك، لكننا في الشوط الثاني نجحنا في الظهور بشكل أفضل وحاولنا أن نقدم الأفضل”.
وتابع: “مازال أمامنا مباراتين سنعمل على تصحيح الأخطاء خلالهما سريعاً، ونعيد المعنويات، ونقوم بتأهيل اللاعبين نفسيا، وأعتقد أن النتيجة تعتبر درساً جيداً للاعبين يمكن اكتساب الكثير من الخبرات من خلالها خاصة على صعيد عدم ارتكاب الأخطاء في بداية المباراة”.
وخسر المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، اليوم السبت، أولى مبارياته برباعية دون مقابل من المنتخب القطري ضمن المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج في نسختها الـ 23 التي انطلقت امس بالكويت.
هذا ومن المتوقع، ان يواجه المنتخب اليمني مباراته الثانية مع نظيرة البحريني، يوم الثلاثاء القادم، مع قليل من الحظ بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها مساء اليوم أمام العنابي القطري.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق