رياضةغير مصنف

مقتل بطل اليمن والعرب في رفع الأثقال بعدن

لقي لاعب المنتخب اليمني ونادي الشعلة عدن لرفع الأثقال مروان سعيد عبدالحميد مصرعه أمس الاثنين بمحافظة عدن بإطلاق نار. يمن مونيتور/ عدن/ خاص:
لقي لاعب المنتخب اليمني ونادي الشعلة عدن لرفع الأثقال مروان سعيد عبدالحميد مصرعه أمس الاثنين بمحافظة عدن بإطلاق نار.
حيث استشهد النجم عبدالحميد البالغ من العمر 35 عاماً بمنطقة بئر احمد بمديرية دار سعد برصاصة أصابت رأسه ليتوفى على إثرها مباشرة، مصادر محلية في عدن قالت إنه كان أحد العاملين في أرضية تتبع أحد رجال الأعمال في محافظة عدن ما تسبب في مقتل عدد منهم وإصابة آخرين كان اللاعب مروان عبدالحميد أحد المتوفين إثر الحادثة وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء.
ويعتبر النجم مروان لاعب نادي شعلة عدن والمنتخبات الوطنية اليمنية لرفع الأثقال أحد أبرز لاعبي اليمن على الإطلاق في لعبة رفع الأثقال ومن أكثر اللاعبين تميزاً وإحرازاً للعديد من الإنجازات والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في العديد من المحافل الخارجية التي مثل فيها بلادنا خير تمثيل وشرف الوطن ورفع اسمه عالياً.
وكانت آخر بطولة شارك فيها الشهيد مروان كانت بطولة غرب آسيا بالأردن العام 2015 والتي أحرز فيها ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين في النتر والخطف.
الجدير بالذكر أن النجم مروان يبلغ مع العمر 35 عاماً ومتزوج وله ولدين مناف البالغ من العمر ست سنوات ومهاب البالغ من العمر ثلاث سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق