اخترنا لكمغير مصنف

الحرس الثوري الإيراني: جبهة المقاومة في اليمن ستشهد انتصاراً

قال قائد الحرس الثوري الإيراني إن: جبهة المقاومة هي البعد الخارجي للثورة الإسلامية الإيرانيَّة. يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعة خاصة:
قال القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري، اليوم الخميس، إنَّ المنطقة ستشهد قريبا انتصارا لما وصفها بجبهة المقاومة في اليمن، في إشارة إلى حلفاءهم الحوثيين.
وقال جعفري خلال كلمة في طهران، حسب وكالة الأنباء “فارس”، إنَّ جبهة المقاومة هي البعد الخارجي للثورة الإسلامية الإيرانيَّة، مشيراً إلى أنَّ الدفاع والأمن قد تجاوزا حدود إيران ويجري إقرارهما خارج حدود إيران، مؤكدا أن العقدين الأخيرين شهدا هزيمة أعداء الثورة في جميع بلدان منطقة الشرق الأوسط و”إن شاء الله سنشهد في المستقبل القريب انتصارا في اليمن”.
وأضاف قائد الحرس الثوري أن جميع المؤامرات في المنطقة التي خططت لها كل من أميركا وإسرائيل والسعودية، باءت بالفشل، وفق تعبيره.
ولفت جعفري إلى أن “الثورة الإسلامية تتميز ببعدين أساسيين خارجي وداخلي، وأن البعد الخارجي لها يتجلى في المقاومة الإسلامية التي أخذت تنتشر في المنطقة والعالم وحققت انتصارات متلاحقة مثيرة وعلينا اليوم المحافظة على هذه الانتصارات وتثبيتها لأنها ثمرة جهود ثلة من مجاهدي الثورة الإسلامية”.
وكان الجعفري أكد في السابق أن الدعم الإيراني لليمن استشاري ومعنوي، وذلك ردا على الاتهامات السعودية بتهريب أسلحة للحوثيين في اليمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق