غير مصنف

الصماد يعلن “وأد الفتنة” في صنعاء

أعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى المشكل مناصفة بين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق، في ساعة متأخرة الجمعة، “وأد الفتنة” في صنعاء. يمن مونيتور/ صنعاء/ خاص:
أعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى المشكل مناصفة بين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق، في ساعة متأخرة الجمعة، “وأد الفتنة” في صنعاء.
وحسب بيان صادر عن صالح الصماد مخاطباً اليمنيين ونشرته وكالة الأنباء الخاضعة للحوثيين: “أزف إليكم نبأ وأد جذور هذه الفتنة”. في إشارة الى الاشتباكات التي اندلعت بين جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق.
دون المزيد من التعليق. 
ولم يتمكن “يمن مونيتور” من الوصول إلى قيادة حزب الرئيس اليمني السابق للحصول على تعليق.
ودعا الصماد -حسب البيان-: “المغرر بهم ممن شاركوا في قطع الطرقات واقتحام المؤسسات والاعتداء على المواطنين ورجال الجيش والأمن في جميع المناطق إلى سرعة ترك السلاح وعدم تأجيج الفتنة وحث الشخصيات الاجتماعية على التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتسهيل عودتهم إلى قراهم بعد أخذ الضمانات اللازمة عليهم”.
وتابع البيان: “وفي حال لم يستجيبوا لفرصة العودة إلى قراهم فعلى الأجهزة المعنية إتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل من تواطأ أو شجع أو شارك في الأعمال التخريبية كونهم ارتكبوا جريمة كبرى بحق الوطن في ظل هذه الظروف الإستثنائية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق