أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

حملة أمنية تضبط خلية متهمة بارتكاب جرائم في تعز اليمنية

ضبطت حملة أمنية في محافظة تعز ، وسط اليمن، اليوم الإثنين، خلية مطلوبة أمنيا ومتهمة بارتكاب جرائم في المحافظة الأكثر سكانا في البلاد. يمن مونيتور/ تعز/ متابعات خاصة
ضبطت حملة أمنية في محافظة تعز ، وسط اليمن، اليوم الإثنين، خلية مطلوبة أمنيا ومتهمة بارتكاب جرائم في المحافظة الأكثر سكانا في البلاد.
وحسب بيان صادر عن قيادة محور تعز العسكري” تمكن اللواء 22 ميكا  من إلقاء القبض على المدعو هاشم الصنعاني أحد أهم المطلوبين أمنياً مع أفراد خليته بتهم ارتكاب جرائم وانتهاكات عدة في مركز المحافظة.
وأضاف البيان أن ” العملية تمت  بعد أيام من الرصد والمتابعة للمدعو الصنعاني وخليته، ومراقبة تحركاتهم في أكثر من منطقة، منها سوق الصميل وشارع 26 ومنطقة عصيفرة “.
وتابع ” تحركت الحملة الأمنية للواء 22 ميكا لتلقي القبض على الخلية المكونة من 8 أشخاص ،بعد تحديد مكان تواجدهم  في منطقة عصيفرة بمدينة تعز”.
وكان الصنعاني قد فر من منطقة المدينة القديمة في تعز بعد اشتباكات مع كتائب أبو العباس قبل أسبوع، لتتم ملاحقته بعدها مباشرة إلى أن تمكنت الحملة الأمنية للواء 22 مدرع من إلقاء القبض عليه، حسب البيان”.
وكانت حملة أمنية للواء قد داهمت قبل عدة أسابيع أوكار عصابات في حي الجمهوري وسوق الصميل شرقي المدينة، وتمكنت الحملة خلال تلك المداهمات من إلقاء القبض على عناصر خطرة.
وشهدت مدينة تعز خلال الفترة الأخيرة تنفيذ عمليات اغتيالات طالت ضباطا وأفرادا في الجيش والأمن، محسوبين على السلطات الحكومية.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق