منوعات

مؤسس «فيس بوك» يحتفل بمولودته الجديدة ويوجه رسالة لها

نشر مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الأشهر«فيس بوك»، منشورًا عبر صفحته الرسمية اختفالا بمولد طفلته الذي أطلق عليها اسم أوجست.

يمن مونيتور /متابعات
نشر مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الأشهر«فيس بوك»، منشورًا عبر صفحته الرسمية اختفالا بمولد طفلته الذي أطلق عليها اسم أوجست.
ونشر «زوكربيرج» صورة عائلية ظهر فيها بصحبة زوجته بريسيلا تشان، وطفلته الكبرى ماكس وطفلته حديثة الولادة أوجست، موجهًا رسالة لطفلته الصغرى، مشيرًا إلى أن هذه الرسالة كتبها هو وزوجته.
وقال «زوكربيرج» في رسالته التي نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «إنها رسالة عن العالم الذي نأمل أن تكبر فيه أوجست، ولا نتمنى أن تكبر بسرعة لتستمتع بطفولتها السحرية».
أوضح أنه مع ولادة ابنته الكبرى ماكس تمنى لها أن تكبر في عالم به تعليم أفضل، وأمراض أقل، ومجتمعات أقوى، ومساواة أكبر، وهذا ما يتمناه لإبنته الصغرى أوجست.
وأكد «زوكربيرج» أن في ظل ما يعيشه العالم الآن من تقدم في عالم التكنولوجيا والعلوم سيمكن الأجيال القادمة من أن يعيشوا حياة أفضل، مؤكدًا على تفائله قائلًا «نحن متفائلون بشأن جيلك ومستقبلك».
ووجه مؤسس فيس بوك رسالته لطفلته قائلًا «آمل أن تستمتعي بطفولتك لأنك ستكونين مشغولة عندما تكبرين»، وتمنى أن تستمع بطفولتها بصحبة شقيقتها ماكس.
وكان زوكربيرج قد حصل على شهر أجازة ليكون بصحبة زوجته بالإضافة إلى عطلة لمدة شهر للإعتناء بطفلته قائلًا «متأكد إلى حد بعيد أن المكتب سيظل قائما عندما أعود».
الجدير بالذكر أن شركة «فيس بوك» تمنح العاملين أجازة تصل إلى أربعة أشهر لرعاية أطفالهم.;
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى