أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

مصدر مسؤول يتحدث عن قرب صرف مستحقات الطلاب اليمنيين في الخارج

قال  مصدر مسؤول في رئاسة مجلس الوزراء اليمني، اليوم الثلاثاء، إن صرف المستحقات والرسوم الدراسية للطلاب المبتعثين في الخارج، ستتم قريباً بمختلف الدول. يمن مونيتور/ عدن/ متابعات خاصة
قال  مصدر مسؤول في رئاسة مجلس الوزراء اليمني، اليوم الثلاثاء، إن صرف المستحقات والرسوم الدراسية للطلاب المبتعثين في الخارج، ستتم قريباً بمختلف الدول.

ونقلت وكالة سبأ اليمنية الحكومية عن المصدر قوله إن”  توجيهات عليا قضت بضرورة دراسة كافة الحالات واتباع الإجراءات للمبتعثين ومعالجة الأمور حسب القواعد القانونية كما حدث في الفترة الماضية، مع مراجعة الأخطاء التي حدثت في السابق”.

وأضاف المصدر الذي لم تذكر هويته الوكالة أنه ” لا صحة مايتم تداوله من قبل البعض بان هناك توجيهات بصرف مستحقات لبعض طلاب الاستمرارية في بعض الدول دون غيرهم، مشيراً إلى أن ذلك مجرد إشاعات تعمل على خلق البلبلة بين الطلاب.

وتحدث المصدر أن” رئيس الوزراء،  أحمد عبيد بن دغر، وجه بالإسراع في صرف المستحقات والرسوم الدراسية للطلاب المبتعثين في الخارج للربع الثاني من العام 2017 “.

وخلال الفترة الأخيرة نفذ العديد من الطلاب اليمنيين في الخارج، وقفات احتجاجية في عدة سفارات لبلادهم للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق