أخبار محليةغير مصنف

مقاتلات التحالف العربي تستهدف مواقع متفرقة للحوثيين شمالي غرب اليمن

كثفت مقاتلات التحالف العربي في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، غاراتها الجوية على مواقع وتجمعات للمسلحين الحوثي في محافظة حجة شمالي غرب اليمن.

يمن مونيتور/ميدي/متابعة خاصة

كثفت مقاتلات التحالف العربي في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، غاراتها الجوية على مواقع وتجمعات للمسلحين الحوثي في محافظة حجة شمالي غرب اليمن.
ونقل موقع الجيش اليمني “سبتمبرنت” عن مصادر متطابقة، إن غارات جوية عنيفة شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع عسكرية للحوثيين في مثلث عاهم بمديدي ومزرعتي الزنداني والكدس في حيران.
وأشارت المصادر إلى أن غارات جوية مماثلة، استهدفت تجمع للحوثيين في مثلث الملاحيط، والجمرك القديم، ومجمع بن عزيز، في مديرية حرض الحدودية.
وبحسب موقع الجيش اليمني، شاركت طيران الاباتشي التابعة للتحالف في العمليات الجوية مستهدفة تحركات العناصر الانقلابية في المناطق الصحراوية الواقعة بين حرض وميدي.
وأكد إن غارات طيران التحالف العربي تزامنت مع قصف مدفعي شنته قوات الجيش الوطني، مستهدفة مواقع متفرقة للانقلابيين في المنطقة الصحراوية الفاصلة بين مديريتي عبس، وميدي.
وبين إن القصف المدفعي وغارات التحالف خلفت عدد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين والقوات المتحالفة معهم.
وتدور معارك عنيفة بين القوات الموالية للحكومة والمتمردين الحوثيين المدعومين من إيران والمتحالفين مع وحدات من الجيش ما زالت موالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح في جبهة ميدي وحرض الحدوديتان تمكنت القوات الحكومية خلالها من استعادة العديد من المواقع من ضمنها ميناء ميدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق