أخبار محليةاخترنا لكمغير مصنف

رئيسة برلمان الإمارات تزور جنود بلادها باليمن

في زيارة هي الأولى من نوعها لمسؤولة إماراتية بارزة، قامت رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي (البرلمان)، أمل عبدالله القبيسي، بزيارة القوات الإماراتية المشاركة في التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن. يمن مونيتور/ صنعاء/ خاص:
في زيارة هي الأولى من نوعها لمسؤولة إماراتية بارزة، قامت رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي (البرلمان)، أمل عبدالله القبيسي، بزيارة القوات الإماراتية المشاركة في التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن.
ووفق الصحافة الإماراتية الصادرة اليوم الثلاثاء، فإن القبيسي قضت أول أيام عيد الفطر مع قوات بلادها في اليمن، حيث ظهرت والوفد المرافق لها في صورة جماعية مع مجموعة من الجنود يعملون هناك.
وأعربت المسؤولة الإماراتية عن “فخرها واعتزازها بالجنود البواسل الذين يقفون في ساحات الشرف لمساندة إخوانهم في اليمن لاستعادة حقوقهم المشروعة، وليساهموا بجهودهم الكبيرة في بناء اليمن وإعمارها وإعادة الأمل فيها وتوفير الأمن والاستقرار بها.”
وقالت “نحن شعب الإمارات سنبقى ممتنين لكم طوال العمر، فاليوم نحتفل بفرحة العيد ونحن آمنون ومعافون ومستقرون بفضلكم أنتم أبطالنا في الميدان من جنودنا البواسل من قواتنا المسلحة”.
وتقوم القوات المسلحة الإماراتية بدور محوري، في التحالف العربي الذي تقوده السعودية، لمساندة السلطات الشرعية في اليمن، ضد الحوثيين، وحليفهم الرئيس السابق، علي عبد الله صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق