أخبار محليةغير مصنف

مقتل وجرح عشرات اليمنيين بانفجار في الجوف

قتل 10 مدنيين، وأصيب آخرون، مساء اليوم الخميس، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعت في سوق شعبي بالجوف شمال اليمن. يمن مونيتور/ الجوف/ متابعة خاصة
قتل 10 مدنيين، وأصيب آخرون، مساء اليوم الخميس، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعت في سوق شعبي مزدحم في محافظة الجوف، شمالي اليمن، بحسب مصدر عسكري.
وقال عبد الله الأشرف، الناطق باسم الجيش الوطني بالمحافظة، إن “نحو 10 مدنيين، على الأقل، لقوا مصرعهم وجرح عشرات آخرين (لم يحدد عددهم) في انفجار عبوة ناسفة وسط سوق شعبي مكتظ بالسكان، الذين توافدوا له بعد صلاة العشاء، بمدينة الحزم المركز الإداري للجوف”-حسب ما نقلت عنه وكالة أنباء الأناضول.
وأضاف الأشرف أن “سيارات الإسعاف التابعة لمستشفى الحزم وعدد من المستوصفات الطبية، هرعت إلى موقع الحادثة فور وقوعها لانتشال جثث الضحايا والجرحى”، دون ذكر أية تفاصيل إضافية.
فيما قال مركز الجوف الإعلامي إن عبوة ناسفة انفجرت في سوق لبيع القات بالمدينة، مما أدى إلى سقوط الضحايا الذين يتزايد عددهم.
هذا ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث الذي وقع في المدينة الخاضعة لسيطرة القوات الحكومية والمقاومة الشعبية، منذ أكثر من عام.
وكانت الحكومة اليمنية قد اتهمت في وقت سابق الحوثيين والرئيس  اليمني السابق بالوقوف وراء التفجيرات التي تضرب المناطق المحررة بهدف زعزعة الأمن فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق