أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

النائب العام المعين من الحوثيين يوجه بفتح تحقيق في تراكم القمامة بصنعاء

وجه عبدالعزيز البغدادي، المعين من قبل جماعة الحوثي، في منصب النائب العام، اليوم الإثنين،  بفتح ملف للتحقيق مع الجهات المعنية المختصة عن تبعات وأضرار تراكم مخلفات القمامة في شوارع أمانة العاصمة  صنعاء . يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات خاصة
وجه عبدالعزيز البغدادي، المعين من قبل جماعة الحوثي، في منصب النائب العام، اليوم الإثنين،  بفتح ملف للتحقيق مع الجهات المعنية المختصة عن تبعات وأضرار تراكم مخلفات القمامة في شوارع أمانة العاصمة  صنعاء .
وقال البغدادي لوكالة سبأ التابعة للحوثيين، إن ”  حساسية وخطورة الوضع على حياة وصحة المواطنين من استمرار عدم قيام الجهات المختصة بواجباتها الوظيفية في رفع المخلفات، استدعى النيابة العامة التحرك بمسؤولية في فتح ملف للتحري والتحقيق لبلوغ الحقيقة من وراء المسألة ومن ثم توجيه الاتهام ومحاسبة ومحاكمة المقصرين”.

وأضاف  أن”  إستقرار الوضع الصحي والأمني بصنعاء وبقية المحافظات، لابد أن يكون هو الواقع الحقيقي ، وليس العكس كما حدث في مسألة تراكم القمامة.
وتعاني صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين منذ نهاية العام 2014 من تراكم كبير في أكوام القمامة بمختلف شوارعها وأحيائها، أدى إلى سخط من قبل المواطنين تجاه سلطة الجماعة، مع انتشار للأوبئة والأمراض.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى