أخبار محليةغير مصنف

المفلحي يتحدث عن أولوياته خلال المرحلة المقبلة في عدن

أكد محافظ عدن اليمنية “عبد العزيز المفلحي”، إن من إن من أبرز أولوياته في المرحلة المقبلة، إصلاح وتحسين الخدمات الرئيسية في العاصمة المؤقتة عدن، وتحديدا الكهرباء والمياه والطرقات، وغيرها من الخدمات الرئيسية المتصلة بحياة المواطنين. يمن مونيتور/عدن/متابعة خاصة
أكد محافظ عدن اليمنية “عبد العزيز المفلحي”، إن من إن من أبرز أولوياته في المرحلة المقبلة، إصلاح وتحسين الخدمات الرئيسية في العاصمة المؤقتة عدن، وتحديدا الكهرباء والمياه والطرقات، وغيرها من الخدمات الرئيسية المتصلة بحياة المواطنين.
وذكر المفلحي في تصريح لصحيفة “الشرق الأسط”، أن ضمن أولوياته تثبيت الوضع الأمني والاستمرار في محاربة التطرف والإرهاب.
ودعا جميع القوى إلى التعاون لإعادة رونق الحياة إلى مدينة عدن، بعيدا عن التباينات والخلافات السياسية.
وأفاد إن إعادة إعمار ما دمرته الحرب شنتها جماعة الحوثي وصالح على عدن عام 2015، أحد أهم أولوياته.
ويعد المفلحي المحافظ الرابع لعدن منذ الحرب عام 2015، وقد وجه رسالة شكر للمحافظين السابقين على الجهود التي بذلوها في سبيل تحسين الوضع الأمني.
وفي وقت سابق، وصل المفلحي إلى عدن التي تشهد أعمال فوضى مناوئة للحكومة، وكان في استقباله عدد من المسؤولين في الحكومة والسلطة المحلية، على رأسهم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب وأمين عام المجلس المحلي بدر معاون ووكيل أول المحافظة عدن أحمد سالمين ووكلاء المحافظة ومدراء المديريات وعدد من المسؤولين الامنيين والعسكريين والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.
وأواخر أبريل/ نيسان الماضي، أطاح الرئيس هادي، بمحافظ عدن السابق من منصبه، وعيّن المفلحي خلفاً له.
وتشهد المدينة منذ ذلك الحين أعمال فوضى وشغب، كان آخرها اضرام النار في مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح بالمدينة، وإحراق مكتب البرلماني في الحزب ذاته، إنصاف مايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق