الأخبار الرئيسيةغير مصنف

الشرطة اليمنية في عدن تعلن إحباط عملية انتحارية في “التواهي”

أعلنت شرطة عدن، جنوبي اليمن، اليوم السبت، إحباط عملية انتحارية، كان إرهابيا يعتزم تنفيذها في  مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة. يمن مونيتور/ عدن/ متابعات خاصة
أعلنت شرطة عدن، جنوبي اليمن، اليوم السبت، إحباط عملية انتحارية، كان إرهابيا يعتزم تنفيذها في  مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة.
وقال بيان صادر عن وحدة مكافحة الإرهاب التابعة  لشرطة عدن إن” الوحدة  تمكنت من قتل عنصر إرهابي كان يرتدي حزاماً ناسفا، وهو في طريقه لتنفيذ عملية انتحارية  بنقطة أمنية.
ونقل البيان عن المتحدث الرسمي باسم إدارة أمن عدن، النقيب ” عبد الرحمن النقيب ” قوله ” إن وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن تمكنت من قتل الانتحاري الذي كان يرتدي زيآ عسكريا و حزاما ناسفا قبل وصوله إلى نقطة أمنية بعد الحصول على معلومات دقيقة مكنت من تتبع ورصد تحركاته، مشيرا إلى أنه  قبل وصوله إلى النقطة الأمنية الواقعة بمدخل منطقة جولد مور بمديرية التواهي تم إطلاق النار عليه مما أدى إلى مقتله على الفور .
وأضاف النقيب أن” خبراء متفجرات قاموا لاحقا بإبطال مفعول الحزام الناسف الذي كان يرتديه الانتحاري “.
وتابع أن ” فريق من البحث الجنائي التابع لإدارة أمن عدن قام بجمع الاستدلالات من موقع الحادث،  مشيدا باليقظة التي يتحلى بها أفراد الأمن “.
وفي السياق نفسه تحدث النقيب عن نجاح وحدة مكافحة الإرهاب في  تفكيك عبوة ناسفة زرعت بالقرب من منشأة حجيف النفطية أمس أول الخميس.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى