غير مصنففنون

الفنان “العزكي” ينوي التوجه للعمل الخيري لمساعدة المتضررين من الحرب في بلاده

أعلن النجم اليمني “عمار العزكي” عن نيته التوجه للعمل الخيري ومساعدة اليمنيين المتضررين جراء الحرب الدائرة في البلاد منذ عامين. يمن مونيتور/بيروت/متابعات
أعلن النجم اليمني “عمار العزكي” عن نيته التوجه للعمل الخيري ومساعدة اليمنيين المتضررين جراء الحرب الدائرة في البلاد منذ عامين.
واضاف العزكي خلال استضافته في حلقة من البرنامج التلفزيوني “كلام نواعم” الذي يبث على شاشة قناة MBC ” بعد برنامج “أراب آيدول” أنوي التوجه إلى العمل الخيري في الـيـمن ومساعدة اليمنيين ممن تضرروا جراء الحرب، علي الرغم من النازحين واللاجئين في دول الجوار الإفريقي والخليجي، وزرع الأمل في السلام لكل اليمنيين.
وأشار العزكي إلى أن نحو مليون وثلاثمائة ألف يمني هربوا من جحيم الحرب إلى مناطق داخل البلاد، وأن هناك أعدادًا كبيرة من اللاجئين اليمنيين في دول القرن الإفريقي مثل: الصومال وجيبوتي.
واشتهر العزكي لدى مشاركته في برنامج “أراب آيدول” الغنائي، حيث أتم نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى المرحلة النهائية برفقة الفلسطيني “يعقوب شاهين” الذي فاز باللقب.
وفي الحلقة الأخيرة من البرنامج بكى العزكي خلال تقديمه أغنية “محبوبتي اليمن” للشاعر اليمني الكبير “حسين أبو بكر المحضار” ,داعيًا للتوقف عن الحرب ونشر السلام في بلاده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى