أخبار محلية
مواطن يُشعل النار في جسده داخل مسجد بمأرب شرقي اليمن
يمن مونيتور/ مأرب / من عبدالله العطار
أُصيب مواطن بحروق خطيرة، مساء الاثنين، بعد إقدامه على إضرام النار في جسده داخل أحد المساجد بمدينة مأرب شمال شرقي اليمن، في حادثة أثارت حالة من الذعر بين المصلين.
وقالت مصادر محلية لـ”يمن مونيتور”، إن المواطن، الذي يُعتقد أنه يعاني من اضطرابات نفسية، أشعل النار في نفسه داخل جامع البقماء أثناء وجود عدد من المصلين، قبل أن يتدخل مواطنون لإخماد النيران والسيطرة على الموقف.
وأضافت المصادر أن المصاب نُقل على الفور إلى أحد مستشفيات المدينة لتلقي العلاج، فيما لم تتوفر حتى الآن تفاصيل دقيقة بشأن وضعه الصحي.
ولم تصدر السلطات المحلية أو الأجهزة الأمنية في مأرب أي بيان رسمي حول ملابسات الحادثة حتى الآن.



