أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

“بن دغر”: الحكومة وفرت الوقود لتشغيل الكهرباء في عدن تفاديا لحرارة الصيف

قال أحمد عبيد بن دغر، رئيس الحكومة اليمنية، اليوم الأحد، إن الحكومة وفرت الوقود لتشغيل الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن، ومحافظات أخرى، تفاديا لمشكلات الحرارة خلال الصيف المقبل. يمن مونيتور/ عدن/ متابعات خاصة
قال أحمد عبيد بن دغر، رئيس الحكومة اليمنية، اليوم الأحد، إن الحكومة وفرت الوقود لتشغيل الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن، ومحافظات أخرى، تفاديا لمشكلات الحرارة خلال الصيف المقبل.
جاء ذلك خلال كلمته له ألقاها في حفل تكريم عدد من النساء بعدن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة( يصادف الثامن من مارس من كل عام) ، حسب وكالة سبأ الحكومية .
وأضاف بن دغر”  لن يكون هناك صيفاً حاراً في عدن وباقي المحافظات هذا العام .. عملنا بكل الجهود على تلاشي بعض الصعوبات والعراقيل التي كانت موجودة في العام الماضي بسبب شحة الإمكانيات وقلة الموارد، وقمنا بتوفير المشتقات النفطية للمولدات الكهرباء ودفعنا قيمتها بالدولار الأمريكي حفاظاً منا على قيمة العملة الوطنية”.

وتابع ”  لقد علمنا على إعادة الخدمات للمواطن وصرف مرتبات الموظفين قبل نهاية كل شهر ووجهنا بإعادة إعمار البيوت التي تضررت من الحرب وسفلتة وصيانة  عدة طرقات بعدن، والخط البحري، وإعادة صيانة وتأهيل مطار عدن ووجهنا بسرعة إنجاز تلك المشاريع حتى تعيد للمدينة تعافيها الاقتصادي والحضاري “. 

وقال بن دغر ” لقد  نجحت المرأة اليمنية في تمثيل البلاد في مختلف المحافل العربية والدولية وكانت حاضرة في الأنشطة والفعاليات التي تقام على مستوى العالم وتدرجت بكل نجاح وتقدير حتى وصلت إلى المناصب الحكومية والتي كفلها لها الدستور وشاركت في صنع القرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق