أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

شرطة عدن تهدد باحتجاز المتسببين بإطلاق النار في حفلات الزفاف

هددت الشرطة اليمنية، في العاصمة المؤقتة عدن، جنوبي البلاد، اليوم السبت، باحتجاز من يتسبب بإطلاق النار في حفلات الزفاف.
يمن مونيتور/  عدن/ متابعات خاصة

 هددت الشرطة اليمنية، في العاصمة المؤقتة عدن، جنوبي البلاد، اليوم السبت، باحتجاز من يتسبب بإطلاق النار في حفلات الزفاف.
وحسب بيان صادر عن شرطة عدن اطلع عليه ” يمن مونيتور” فقد جاء ذلك على لسان ، النقيب صالح لحمان باعوضه قائد شرطة مديرية البريقة في العاصمة المؤقتة.
وأضاف البيان ” أن باعوضة  وجه تحذيرا شديد اللهجة لمطلقي الرصاص الحي بالأعراس والمناسبات بالمدينة، متوعدا من يخالف ذلك بإيداعه الحجز حتى وإن كان عريسا، كون هذه العادة الطائشة والهمجية تقلق السكينة العامة وتسبب ازعاجا للمواطن وتزهق أرواحا بريئة ، حسب قوله.

وتابع ”  حذرنا سابقا من هذه العادة الدخيلة على العاصمة عدن ،وهذا تحذير أخير لمن يطلق النار بالأعراس والمناسبات ويقلق السكينة العامة..كم  من نفس بريئة أزهقت بالرصاص الراجع وتسببت بإصابة الكثير من الناس .

ومضى باعوضة بالقول ”  الأمن وفقا لتوجيهات اللواء شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن الصارمة، سيتعامل بحزم ويضرب بيد من حديد كل من يقلق السكينة العامة ويجعل من فرحه حزنا للآخرين، وسنقوم باحتجاز أي شخص يتم إطلاق الرصاص الحي بزفافه أو مقيله .

ودعا  المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن والكف عن إطلاق الرصاص الحي بالمناسبات، مطالبا عقال الحارات وأئمة المساجد إلى القيام بواجبهم بإيضاح مخاطر هذه العادة ونصح المواطنين بنبذها ، كونها تسببت بقتل وإصابة العشرات من الأبرياء.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق