الأخبار الرئيسيةغير مصنفمجتمع

مركز الملك سلمان يقدم 10 آلاف سلة غذائية بصورة مستعجلة للمخا اليمنية

قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم السبت، بصورة مستعجلة 10 آلاف سلة غذائية لسكان المخا الساحلية، جنوب غربي اليمن، بعد أيام قليلة من تحريريها من الحوثيين. يمن مونيتور/ الرياض/ متابعات خاصة
قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم السبت، بصورة مستعجلة 10 آلاف سلة غذائية لسكان المخا الساحلية، جنوب غربي اليمن، بعد أيام قليلة من تحريريها من الحوثيين.
وحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية” سبأ”  فقد أشاد  عبد الرقيب فتح ، وزير الإدارة المحلية، ورئيس اللجنة الإغاثية العليا (حكومية) بدور مركز من خلال تقديمه 10 آلاف سلة إغاثية بصورة مستعجلة لسكان عزلة النجيبة في منطقة المخا  الساحلية.
وثمن  فتح دور المركز في تقديم عدة مساعدات إغاثية لكافة ابناء الشعب اليمني في مختلف المجالات واسهاماته الفاعلة و الكبيرة في تغطية عدداً كبير من المحافظات من الدعم الاغاثي.

وكان الوزير اليمني قد ناقش أمس الأول الخميس مع مكتب تنسيق المساعدات الإنسانية الخليجية المقدمة لليمن في اجتماعه العاشر الذي عقد في العاصمة السعودية الرياض تقديم معونات إغاثية عاجلة للمخا وعدد من المناطق التي تشهد مواجهات مع الحوثيين والقوات الموالية لهم ، داعياً كافة المنظمات المانحة الى تقديم مزيداً من المساعدات العاجلة لأبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.
يشار إلى أن القوات الحكومية كانت قد استكملت قبل أيام قليلة تحريرها مدينة المخا بعد أسابيع من المعارك العنيفة التي خاضتها ضد الحوثيين والقوات الموالية لهم، الذين يسيطرون عليها منذ قرابة عامين.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق