أخبار محليةغير مصنف

مصدر: مقتل قيادي حوثي في غارة للتحالف شرق صنعاء

قال مصدر في المقاومة الشعبية اليمنية، إن قيادياً حوثياً قتل في قصف شنته طائرات التحالف على دورية تقلّه شرق صنعاء. يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات
قال مصدر في المقاومة الشعبية الموالية للحكومة اليمنية، إن قيادياً حوثياً قتل اليوم في قصف شنته طائرات التحالف على دورية تقلّه شرق صنعاء.
وأشار “عبدالله الشندقي”، الناطق الرسمي لمقاومة صنعاء، أن “القيادي الحوثي خالد المداني قتل بقصف طيران التحالف العربي على دورية له في سد رماده بنهم شرق صنعاء”.
وفي التفاصيل، أضاف الشندقي أن “طيران التحالف العربي تمكن اليوم، من تدمير طقمين وسيارة حبة في منطقة سد رماده بنهم شرق العاصمة صنعاء بعد استهدافها بعدد من الصواريخ”، وتبين أن من بين القتلى القيادي “المداني”، الذي كان على متن أحد تلك السيارات” حد قوله.
ووفقاً للمتحدث بالمقاومة فإن هذه الغارة تأتي “ضمن سلسلة من الغارات التي يشنها طيران التحالف العربي مستهدفا مواقع المليشيات وتجمعاتها وآلياتها وتعزيزها مما كان له الأثر الكبير والدور الأكبر في الإنتصارات والتقدم الذي تحققه قوات الشرعية على الأرض في جبهة نهم لتحرير المواقع التي تسيطر عليها المليشيات”.
ومنذ أسابيع تدور معارك ضارية في جبهة نهم، البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء، في ظل تقدم ملحوظ للجيش الوطني والمقاومة الشعبية وانحسار كبير لنفوذ الحوثيين وحليفهم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى